ملامح طاغيه

ملامح طاغيه @mlamh_taghyh

محررة برونزية

مادري وش اسوي وكيف اتصرف ...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي عندي لكم قصه جارتي وتبي منكم النصيحه وترشدونها للطريقه الصحيحه وحتى لو بدعوه ورفع للموضوع الله يرفع قدركم. ماطول عليكم السالفه هي"
زوجها عنده مرض نفسي اسمه الاضطراب الوجداني يعني تجيه نوبات نوبه مره في السنه او السنتين وبعدها حياته طبيعيه الله يشفيه يارب .. المهم يابنات اذا صار بخير مافيه شي مايسولف معاها طول الوقت تقول منسسدح ومغمض لا هو نايم ولا هو صاحي بس كذا يقول مرتاح كذا واهي تعبت تقول طفششت مافي احد اسسولف معاه حتى حياه طبيعيه مثل الناس مافيه ياكل وينام وهذي حياته واذا قالت نبي نروح نتمشى يقول وش تبون بالتمشيه ووين نروح وليش نروح وبعيد .. كرهها حياتها ..فوق هذا كله تكررف في البيت مساعده بسيطه مايساعدها واهي حامل يعني محتاجه احد يساعدها بس لا حياه لمن تنادي (انا ارسلها شغالتي بعض الاحيان والله ارحمها )المهم < متحمله مسئوليه كل شي بالبيت حتى تربيه عيالها لو يتذابحون عنده مايقول شي .. ماعنده استعداد للحياه ودفن عياله وزوجته معاه.. بس اذا طلع مع اصحابه او فيه طلعه معهم عادي يطلع بس عياله لا ..
كل شي لا وصعب الوصول ومسستحيل.. يعقدها حتى لو جابت حلول يسكر الابواب بوجهها واهي تحب الطلعات والسوالف ..واذا طلعو يتمشون يقول ترا الساعه الفلانيه بكون في البيت عندي دوام باقي بحلق ومدري وشو يعني يطفشها ماقد طلعت غير انه على الصامت مافيه سوالف ابد ابد ابد ..
ادعو لها الله يفرج همها يارب ويشفيه .. وانصحوها وش تسوي وشلون تتعامل معاه ...

13
888

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

w3o0od
w3o0od
الصراحه خلاص راحت عليها
زوجك على ماعودتيه صعبه من بعد هالعمر يتغير . .
مفروض من اول ماتزوجته عودته على انها تحب تسولف وتطلع . .
اما الحين صعبه خلاص تعووود على كذا

الله يسخره لها
*~ بــــــــَــــــــَرْد~*
الله يشفيه ويعافيه ويسخره لها ويصبرها..والله ماعندي خبرة بس بأرفع الموضوع
برقاويه
برقاويه
اسلميلي عليها بالاول
وثانيا
1_لازم تنسى انه مريض كون نوبه تجي من فتره لفتره وجابت منه عيال يعني لاتحط هالفكره براسها اذا تذكرت انه مريض تبتدي تسود الدنيا بوجها واي شي راح يكبر براسها
2- فيه رجال علل ( السموحه ) لايسولف ولا يودي ولايجيب ولايساعد
دامه يسولف حتى ماكثر عادي ودام مساعدها عادي هو رجال عادي اقرقي على راسه و اسحبي السوالف منه سحب
ممكن بهالطريقه تساعدينه وتعلمينه على السواليف

وبالاخير

سجادتك وسجودك
واستغفارك
الله يهديه ويسخرلها يااااااااااااااااااارب ويشفيه
ويشفي زوجي شفاء من عنده شفاء لايغادر سقما ويرده لنا ردا جميلا
ملامح طاغيه
ملامح طاغيه
الله يسعدكم يابنات ويقبل منكم دعواتكم ... تكفون ارفعو لها الموضوع حتى تستفيد جزاكم الله خير
لين444
لين444
بيتعدل ***** الله مافيه شي مستحيل تروح ملاهي نسائيه تطلع بدونه يوديه ويرجع على تسطحه تروح مجمعات لاتربط نفسه به زوجي كان كذا وتعدل يمكن عليه ديون وظروفه شينه هي الي سببتله هالحاله