يوم الزواج

الأزياء والموضة

السلام عليكم

بنات اتمنى مساعدتكم لي في امر بسيط

وهو ترتيبات اخر اسبوع قبل الزواج ويوم الزواج

بمعنى متى اقدر احف ومتى اسوي المغربي وووو الــــــــــــــــــخ

غير كا ترتيبات اليوم نفسه
متى اطلع للصالون
ومتى اصحى ومتى احرص اني ارجع للفندق عشان يمدي البس واتعطر واصور وغيره ؟؟

بصراحه امور محيرتني حيل واتمنى نصيحتكم

تحياتي
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

laylak
laylak
اول شي نبدا بترتيبات اخر اسبوع قبل الزواج :
خلي هذا الاسبوع فاضي ... يعني يكون لكككككككككك انت بس ... يعني حاولي تخلصين مقاضي الزواج وكلل شي ... والفستان يخلص بهالاسبوع...
وفي هالاسبوع سوي فيه تكملة الخلطات حقت ... الشعر والبشرة ...
وقبل الزواج بيوم ... روحي سوي البوديكير ... والمنيكير ... واذا ما قدرتي سويها في نفس يوم الزواج ... بس حاولي تروحين بدري ...

اليوم اللي قبل الزواج :
لاااااااااااااازم كل شي يكون موجود ... الفستان... تتاكدين من المحل اللي حاجزه عنده المسكة .. رتبي اغراضك كلها في كيس ...
الطقم اللي بتلبسينه ... الجزمة ... الفستان ... العطر (لا تنسينه مثل ما سويت بالملكة) ... الستيان ... واي شي ثاني بتحتاجينه في هاليوم ...
ولا تقولين كلها موجودة ... وكل واحد في مكان ... حاولي كلها تكون في نفس المكان عشان ما ترتبكين ..

الحين يوم الزواج:
ما يحتاج اقولك متى تصحين ... لاني ادري بتنامين الفجر وتصحين الفجر <=== يعني كلها غفوة بس ...
بس حاولي انك تنامين بدري شوي ... عشان اليوم الثاني تصحين قبل الظهر بشوي ...
عشان بشرتك تكون متفتحة ....

وبالنسبة لروحتك للكوافير (المشغل ) هذا يعتمد على الوقت اللي بتنزفين فيه ...
اذا كانت زفتك الساعة عشرة الليل او قبلها ... روحي الظهر ... وعادة المشغل يقولك متى تجين ..

اما بالنسبة لجيتك للقصر ... خلي المصورة تكون سابقتك هناك ... عشان اول ما تجين على طول تصورين ... <=== عشان محد يدخل عندك ...

وخليها فبل الزفة بساعة ...

============
هذا اللي عندي يا عمري ... لاني انا نفسك عروس ... وهذي خطتي اللي بسويها ان شاء الله
مريومه السعوديه
نصايحك بهتم فيها والف شكر لك يالغاليه والله يتمم عليك بكل خيررر يارب :)

خواتي هم اتمنى نصايحكم وما استغنى عنها :27:
دواء القلب
دواء القلب
الف مبروك مقدما وبالنسبه لذلك اليوم كوني على طبيعتك ولا ترتبكين نامي جيدا والزمي الاستغفار من الان الى ذلك اليوم حتى يرزقك الله من حيث لاتحتسبين . واحب انبه الى ان التصويرمحرم فلا تبدئي حياتك الجديده بذلك واذكرك بان الاغاني كذلك محرمه وكثير من الاخوات تندمن عند بداية حياتهن بمحرمات ولاتنسي ان مقاليد الامور بيد الله تعالى فاحرصي على رضاه ليوفقكوحبذا لو تجلبين كوافيره للمنزل اقولها عن تجربة قريبه حيث في زفافها احضرتها للمنزل وكانت مرتاحه جدا واذا حصل وذهبتي لمشغل لاتنسي دعاء نزول المكان . اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ثلا ث مرات وكذلك اذا دخلتي منزلك الجديد حتى لو تقولين لاحد يذكرك فيه واذا تبين تفاصيل على الخاص انا حاضره
gogitta
gogitta
قبل العرس بيوم اعملي الحمام المغربي وبعده الحلاوه والبديكير والمنيكير
وفي الليل الحنا...
وثاني يوم ترا العرس ارتاااحي الين الظهر وبعدها روحي للكوافيره..
نصيحه لاتخلينهم يحطون لج الميك اب والتسريحه الا بعد صلاة العشاء عشن تكونين مصليه ومرتااحه
:26:
مريومه السعوديه
تسلمون خواتي وجزاكم الله خير يارب

:)