Lo0onaa

Lo0onaa @lo0onaa

عضوة فعالة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي العزيزات ..انا اول مره اطلبكم شي ..وبصراحه مكسوفه لاني ماعرف اطلب وثاني شي خايفه محد يرد عليا واتفشل

بقول طلبي واملي فيكم بعد الله

كنت بستفسر عن الاستثمار بالصناديق الاستثماريه هو له وقت يبدا فيه يكون سعر الوحده منخفض؟؟ وهل سعر الوحده ينخفض ويرتفع مثل الاسهم ولا ثابت ؟
يعني ببدايه السنه او نهايه السنه بعد الميزانيه قبل الميزانيه ؟؟

يارب يكون سؤالي واضح..لاني حابه اشترك بالبريطاني من كثر مامدحتو بس مو عارفه متي ابداء الاشتراك الان ولا ببدايه السنه الجديده

:D ادري صار موضوع مو طلب بس متعشمه فيكم خير ..وخصوصا اهل الخبره لايبخلو علينا
وربي يوفقك الي يساعدنا ويبارك له ويفتح له ابواب الخير والرزق :27:
12
759

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـ مـ لـ كـ ي
الـ مـ لـ كـ ي
اختى لونا يمسيكى الله بالخير

بخصوص الاستثمار هوة مثل الاسهم واحيان الوحدة تطلع وتنزل حسب نوع الاستثمار الذى مشتركة فية ولا استطيع ان افيدك عن صناديق الاسثمار من الافضل ومن الاسواء ولكن انا ابين لكى طريقة كنت اتعامل معهم بها ومشى الحال معى ولكن عندما اتقنت سوق الاسهم وجدة ما ياخذة البنك هوة 95% والباقى يعنى 5% لكى وقد تخسى فلوسك وهى 5% ويصبح حسابك بالناقص وشرحها يطول ولكن ابين لكى طريقة

اذا افترضنا ذهبتى الى البنك وفتحتى حساب استثمار لديهم وتشغيل المبلغ من قبل البنك افترضنا انة تم فى احد المنتجات الصناعية فيجب عليكى مراقبة القطاع الصناعى بكاملة اذا ارتفع القطاع الصناعى فانتى ربحتى واذا هبط القطاع الصناعى فانتى خسرتى وهى مرتبطة كليا مع السوق السعودى اذا كان الاستثمار محلى اما اذا خارجى فيجب عليكى مراقبة السلعة او القطاع الخارجى فى هذة الطريقة ماذا نستفيد نستفيد التالى

اذا هبط القطاع الصناعى اذهبى وافتحى حساب معهم واذا ارتفع وحسيتى ان سوف ينزل القطاع الصناعى اسحبى مبلغك منهم وبهذة الطريقة استفدتى باكبر ربح منهم وتكون خسارتك قليلة وهلما جر وتابعى بالطريقة هذة حسابك الاستثمارى بين فتح واغلاق والله يوفقكم ويكون بعونك مع البنوك تحياتى
عصفورتنا الحلوة
إن شاء الله يردون عليكي البنات
Lo0onaa
Lo0onaa
الملكي

عصفورتنا الحلوة

شكرا علي الاجابه
ياريت احد يفيدني كيف اتابع
لاني بصراحه استفدت من الموضوع
Lo0onaa
Lo0onaa
ليش زعلانين مني