عقدني الباشاميل

اطباق عالم حواء

لو سمحتوا بنات افزعولي ودي اسوي مكرونه بالباشاميل اللي متقنتها بالمقادير تعلمني فيها الله يوفق كل من رد علي 
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجه صالحه
زوجه صالحه
دايما اسويها وماشاء الله رائعه وقليلة الدسم جيبي براحتك قدر قلايه اللي تسوي فيه دايما انا بالنظر احط ماستخدم المقادير احط حليب نيدوا تقريبا خمس ملاعق كبيره ودقيق ابيض تقريبا ثلاث ملاعق كبيره وملح وفلفل ابيض وكمون قليل واضع عليه كوب ماء واخفقه لين مايذوب واحطه علي النار ويدي فيه اخفقه لين ماحسه بدؤ يجمد شويه احط عليه ملعقتين كبار زبده واحركه واقفل عليه واحطه فوق المكرونه واذا حبيتي تقدري تحطي معاه ملعقة قشطه وملعقه جبنه سائله تديه طعم لذيذ
كثيرية حضرمية
كثيرية حضرمية
على النار هادئة 4ملعقة كبيرة دقيق وزيت ونص اصبع زبدة
وقلبيه لحد مايتحمص الدقيق بدون مايحترق بعدين حطي لتر حليب سائل دفع وحدة مع التقليب
وقلبيه لحد مايبدا يثقل حطي 4 ملعقة كبيرة جبن سائل ورشة ملح وفلفل اسود وقلبيه
واستخدمية
أصآآآيل
أصآآآيل
حطي زيت عالنار وحطي نفس المقدار دقيق
وقلبيهم عالنار شويه لحد وارجعي حطي عليه حليب سائل
وملح وبس لحد ماتثقل طفي عليها انا احب نكهتها كذا صراحه بدون إضافه
وتطلع تجنن ماشاء الله ...وبالعاااااافيه
اسيل الاردن
اسيل الاردن
شوفي حبيبتي اسهل طريقة هاي ( لتر حليب + 7 ملاعق طحين "كوب تقريبا" +ومن 3 الي 7 ملاعق زبده هادي كمية اختيارية انا بكتر لانه بحب طعمها " ازا بتحبيها نفس الجاهزة حطي 6 او 7 ازا بتحبيها خفيفه حطي 3 او 4 "+ مكعب ماجي + ملح + فلفل ابيض او اسود ) حطيهم عالخلاط وحطيهم عالغاز وضلي حركي لحتى تجمد ( هاي الكمية تكفي لكيس واحد فقط معكرونه ازا عامله اكتر ضاعفي الكمية )
عيني اتحكني
عيني اتحكني
شوفي حبيبتي اسهل طريقة هاي ( لتر حليب + 7 ملاعق طحين "كوب تقريبا" +ومن 3 الي 7 ملاعق زبده هادي كمية اختيارية انا بكتر لانه بحب طعمها " ازا بتحبيها نفس الجاهزة حطي 6 او 7 ازا بتحبيها خفيفه حطي 3 او 4 "+ مكعب ماجي + ملح + فلفل ابيض او اسود ) حطيهم عالخلاط وحطيهم عالغاز وضلي حركي لحتى تجمد ( هاي الكمية تكفي لكيس واحد فقط معكرونه ازا عامله اكتر ضاعفي الكمية )
شوفي حبيبتي اسهل طريقة هاي ( لتر حليب + 7 ملاعق طحين "كوب تقريبا" +ومن 3 الي 7 ملاعق زبده هادي...
بالضبط نفس طريقتي ... ولا تنسين الثوم البودره علشان ريحة الحليب... واوقات احط معاه شبت للتغيير