تجمع لاسر ذوي الاحتياجات الخاصة

ساعدوني

لكل اسرة عندها شخص معاق تعلم ان الله ابتلاه بهذا المعاق ليس الا لزيادة الاجر والمثوبه ونحن راضين بما قسم الله لنا ولكن هناك امور تنغص عيش الواحد لذلك تذكر لنا كل اسره همومها مع المجتمع وما هو الذي يضايقك وماهي الاماكن التي يمكن ان يذهب اليها حيث تتوفر فيها الطرقات المناسبه لهم من مطاعم ومنتزهات وشقق مفروشه حيث اكثر مايتعبنا في السفر عدم توفر شقق مداخلها مناسبه للمعاق وكذلك المدارس اخيتي ارجو ان نستفيد ونوسع صدر ابنائنا المعاقين ونرجو كل واحد تكتب المكان تذكر المدينه تعم الفائده للجميع ونخدم هذه الفئه الغاليه
ان اكثر :( مايضايق ابني انه في مدرسه خاصه بالمشلولين ويدرسونه نساء ويبغى يصير مثل العيال الباقين يدرسونهم رجال وانا في الرياض وتعرفون الحريم شديدين ولا عندهم انشطه ولا شي حتى اذا نجح الواحد مايعطونه هديه واذا بغيت امشيه ودته للسوبر ماركت لان طرقها مناسبه للمعاقين
وهو ولله الحمد عقليا سليم بس معاق حركيا ونسيت اقول مستلزماتهم الطبيه لزم نتكلم عنها علشان نستفيد
وشكرا برجع لكم بس لاتنطشوني والقى الموضوع بالصفحه 12:26: :26: :26:
13
964

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاصفه
عاصفه
ياعمري والله انا بنتى من ذوي الاحتياجات الخاصه ومدخلتها مدرسه خاصه والحمدلله مره مبسوطه فيها واطلعها عادي معاي فى كل مكان لانها ماتحتاج كرسي ولله الحمد لكن يضل فيه تعب

لانى لازم امسكها ما تمشى الحاله تتوه بس الحمد لله على كل حال
وانتى دخلي ولدك مركز لتعليم ذوى الاحتيجات الخاصه بيكون مهيئ فيه ممرات خاصه والحدائق فيها اماكن للعربيات والمراكز كثير اشوفهم على كراسي والله يمون فى عونك .
@المنصورة@
@المنصورة@
اختي ولدي تعليم عادي وما لقيت مدرسه خاصه والا امنيتي ادخله مدرسه خاصه يوجد فيها نفس حالته
اما الدمج احس انه صعب وولدي لازم احد يساعده بالحمام
ونبغى نشوف من الي سافرت وعالجت ولدها برا وستفاد
@المنصورة@
@المنصورة@
للرفع
أمووونة السوليدير
الله يكون في عونكم انتم والمسلمين آجمعين
خلوقة الغالية
الحمد لله على كل حال بنتي ممدة في فراشها ماتسوي ولاشئ
ودائما تبكي
وماأطلعها من البيت إلا لأهلي
لأنها ماترتاح إلا في البيت