نص نبيهة
نص نبيهة
ممكن اعرف كيف الاسعار عندهم
انا ابى برنامج تعليم السباحه
على الاقل اعطوني سعر تقريبي
~..لذة غرام..~
~..لذة غرام..~
ممكن اعرف كيف الاشتراك وسعرة
ها..حياتي
ها..حياتي
الصراحه انا رحت زياره وانبهرت من كل شي

فضيييييييييييييييع
نادي متكامل ينقصه الحضانه والتوصيل فقط

فيه صالة ايروبك وصالة اجهزه للشد والتمارين وصاله للسير والجري ولكل صاله مدربه مختصه
ومسبح كبيييييييييييييير لتعليم الايروبيك المائي

وجاكوزي بارد وحار

و3 حمامات ساونا واحد منها حمام مغربي

الصراحه ماتوقعت ان في مكه كذه والله العظيم فضيع

وفي اشياء اضافيه

ممنوع دخول الجوالات وهذا اهم شي تفتيش عالجوالات مثل الجهاز اللي في المطار

روحوا وشوفوا بأنفسكم
خوخةمكة
خوخةمكة
انا دخلته قبل اتزوج واشتركت شهر والللللللله نحفت وبعد الزواج ولدت ودخلته ونزل وزني واتلم كرشي وجسمي بشهرين طبعا لازم تمشين على حمية خاصة وصادقة بعزيمتك ليبان فيك
عندهم برامج مختلفة تقررين الي يناسبك فيها مثلا
البرنامج الماسي=ب1500 الشهر حصتين ايروبك وحصتين تمارين على الاجهزة يوميا وحصتين اسبوعية سباحة وبخار وسونا وجاكوزي براحتك وقت ماتحبين
البرنامج الشامل=1000 حصة ايروبيك وحصة تمارين على الاجهزة يوميا وحصة اسبوعية سباحة
هذا الى جانب اي برنامج تشتركين فيه بتكون معاك اخصائية تغذية تتابع وزنك ونظامك اسبوعيا ولك حرية الاختيار ان بتشتركين صباح او مساء او على حسب ظروفك ومثل ماقلت اهم شي النظام الغذائي بدونه تطلعين بدون فايدة ومكان المركز في العزيزية دقي على الاستعلامات يعطوك الرقم والعنوان وبالتوفيق
ادعولي ربي يسهل ولادتي وارجع لرشااااااقتي هههههههههههههه
80دندونه
80دندونه
اول شي صباح الفل ,,معكم مسؤولة العلاقات العامة في ميديكال جيم التونسي دانيا ,,كمسؤولة علاقات علي ايضاح امر بسيط قبل اي استفسار عن ميديكال جيم التونسي يعتبر ميديكال التونسي هو اول اول جيم في مكه المكرمه يتواجد به ميزات غير موجوده في اي مركز في مكه كميزة بنائه المتكامل كنادي رياضي ,,وجود اكبر مسبح به على مستوى المراكز الرياضيه في مكه مع فلتره للمسبح دوريه في اليوم انا لا اود تزكية المركز لإنه وبكل صراحه غني عن التزكيه ويجب دعم هذه المراكز علها تصل لمنافسة المراكز الدوليه فلا شيئ يبدئ متكامل ولكنه يبدئ بشكل صحيح لأي معلومه او استفسار لا تتأخروا أتصلوا على المركز وأنا متواجده دوما (جربوا)فهو حقا يستحق التجربه
مسؤوله العلاقات العامه دانيا5580666