سمسمه5

سمسمه5 @smsmh5

محررة برونزية

بنات قطر ممكن خدمه......

ساعدوني

خواتي بنات قطر..........
ممكن اعرف اذا عندكم موجود الرصاصي للعطور ؟ وبأي مجمع ؟ وبأي دور بالضبط؟
طبعا هذي شروط اخوي علشان يجيب الغرض اللي بوصيه عليه لازم يعرف وين المحل بالضبط وبالتفصيل الممل والا مو جايبه:22:
ساعدوني تكفون ............... :26:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M!ss_P!nk
M!ss_P!nk
السلام عليكم

الرصاصي موجود في الستي سنتر في الطابق الثالث بس وين بالضبط ما ادري ههههههههه لاني كم مره اروح له بالصدفه هههههههه اول اسأل السكيورتي
Um Nawari
Um Nawari
هلا اختي سمسمه ..فيه الرصاصي بسوق الاحمد ..من المحلات اللي على الواجهه يعني على الشارع

..اخر محلين ..الرصاصي واجمل واثنينهم للعطور..من يروح سوق الاحمد ما يحتاج يروح داخله بس

يشوف بين المحلات اللي على الشارع بيحصله بيكون مقابل اشاره المرور

مس بنك ..انتي وين تحوسين بالستي انا ولا مره شفته ..يمكن امشي وانا مفهيه على قوولة رفيجتي خخخ
سمسمه5
سمسمه5
مشكوريييييييين وماقصرتو........
عسى ربي يفرج همكم ويسعد قلوبكم ويحقق امانيكم..
M!ss_P!nk
M!ss_P!nk
هلا اختي سمسمه ..فيه الرصاصي بسوق الاحمد ..من المحلات اللي على الواجهه يعني على الشارع ..اخر محلين ..الرصاصي واجمل واثنينهم للعطور..من يروح سوق الاحمد ما يحتاج يروح داخله بس يشوف بين المحلات اللي على الشارع بيحصله بيكون مقابل اشاره المرور مس بنك ..انتي وين تحوسين بالستي انا ولا مره شفته ..يمكن امشي وانا مفهيه على قوولة رفيجتي خخخ
هلا اختي سمسمه ..فيه الرصاصي بسوق الاحمد ..من المحلات اللي على الواجهه يعني على الشارع ..اخر...
ههههههه اكثر شي بتحصليني مذر كير بيبي شوب كارفور و لا هوم سنتر اكيد بتحصليني في احد هالمحلات ههههه :hahaha:
ام ياسمينا
ام ياسمينا
الرصاصي موجود في الطابق الثاني في الستي سنتر مقابل محل العبايات الاختيار الاول
او موجود في شارع النصر جنب محل اجمل