~رتوش~

~رتوش~ @rtosh_1

محررة برونزية

ساعدوني بصحن مشويات اسويه بليزززز

اطباق عالم حواء

مرحبا حوائيات

كيفكم ...انا ادري انه مافي احسن منكم بالمطبخ ماشاء الله عليكم اللهم لاحسد

زوجي يحب كثير المشويات الي بالمطاعم الي يجي شيش طاووق وكباب واصناف ثانيه...

وبعد استوع بيجي من رحله رايحه للعمل وودي اسويله صحن منوع من المشويات ...

سااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني بالطرق لاني ماعرف الا الشيش طاووق ساعدوني بالاشياء الثانيه

ويعطيك الف عافيه
5
671

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~رتوش~
~رتوش~
افاااااااااااااااااااااااااااااا متهقيتها منكم
راحتي جنتي
راحتي جنتي
اختى سوي بحث في (قوقل ) اكتبي مشويات ويطلع لك كل ماتتمنيين من طرق الشوي
والله هذا اللي اقدر عليه
sweet_lemon
sweet_lemon
مساج الله بالخير اختي رنوش

الله يوصله لج بالسلامه يارب وتقر عينج بشوفته بإذن الله

بالنسبه للشيش طاووق انا اسويها كالاتي

احط في الخلاط نص او كوب كامل عصير ليمون وحبة بصل وملح وفلفل اسود حسب الرغبه وممكن ثوم اذا حبيتي وممكن فلفل حار اذا تحبونه سبايسي وتقطعين صدور الدياي مكعبات وتنقينها في الخلطه ومعاها البصل المطقع مربعات والفلفل الاخضر وبعدين تشكين الدياي بأعواد الخيزران وترضينها في صينية الفرن وتصبين عليها باقي الخلطه وفي الفرن لحد ماتستوي

الدياي المشوي
في الخلاط حبة بصل و2 فص ثوم و1 ملعقة كبيره سماق وملح حسب الرغبه ونص ملعقة فلفل اسود وفلفل احمر حار حسب الرغبه وفلفل اخضر حلو تقريبا نص حبه متوسطه او اقل شوي ونص كوب او كوب عصير ليمون حسب الكميه اللي بتسوينها وكاتشاب حسب الرغبه وبعدها تصفين الدياي في صينية الفرن وتصبين عليه الخلطه ولما يستوي الدياي ادهني الوجه بالكتشب وصبي عليه ماي الخلطه اللي في الصينيه ورجعيها الفرن تتحمر وبالعافيه .. وممكمن تنقعينها فتره وتحطينها في الفرن حسب الرغبه (الكميه تكفي لديايه أو ديايه ونص حسب الحجم)

اللحم المشوي
في الخلاط تحطين بصله كبيره وفلفل اخضر بارد نص حبه وثلاث أرباع كوب عصير ليمون وثلث ملعقه صغيره بهار حلو وثلاث ارباع ملعقه صغيره فلفل اسود و3 أو 4 حبات مسمار (قرنفل) وشوية بزار مخلوط تقريباً ربع ملعقه صغيره وثلاث ارباع ملعقه صغيره ملح الليمون وملح حسب الرغبه وربع ملعقة دارسين (قرفه) وربع كوب خل او اقل عشان يطرا اللحم وبعدها نحط اللحم في كيس الفرن نصب عليه الخليط او في صينية الفرن حسب الرغبه بس احنا نسويه في الكيس عشان يستةي بسرعه (الكميه لكيلوين لحم تقريباً)

الكفته
كيلو لحم مفروم شبت وبقدونس و1 ونص ملعقه صغيره ملح او حسب الرغبه ونص ملعقه صغيره فلفل اسود وشوية دارسين وشوية بهار حلو وربع كوب بقسماط وحبة طماطم صغيره مبشوره وبصله كبيره مبشوره وتعجنيها وتشكلينها وتحطينها في الفرن تنشوي او على النار تقلينها في شوية زيت

وهني وعافيه على قلوبكم يارب

واسمحي لي اذا طولت عليج
Fairy Tale
Fairy Tale
مساج الله بالخير اختي رنوش الله يوصله لج بالسلامه يارب وتقر عينج بشوفته بإذن الله بالنسبه للشيش طاووق انا اسويها كالاتي احط في الخلاط نص او كوب كامل عصير ليمون وحبة بصل وملح وفلفل اسود حسب الرغبه وممكن ثوم اذا حبيتي وممكن فلفل حار اذا تحبونه سبايسي وتقطعين صدور الدياي مكعبات وتنقينها في الخلطه ومعاها البصل المطقع مربعات والفلفل الاخضر وبعدين تشكين الدياي بأعواد الخيزران وترضينها في صينية الفرن وتصبين عليها باقي الخلطه وفي الفرن لحد ماتستوي الدياي المشوي في الخلاط حبة بصل و2 فص ثوم و1 ملعقة كبيره سماق وملح حسب الرغبه ونص ملعقة فلفل اسود وفلفل احمر حار حسب الرغبه وفلفل اخضر حلو تقريبا نص حبه متوسطه او اقل شوي ونص كوب او كوب عصير ليمون حسب الكميه اللي بتسوينها وكاتشاب حسب الرغبه وبعدها تصفين الدياي في صينية الفرن وتصبين عليه الخلطه ولما يستوي الدياي ادهني الوجه بالكتشب وصبي عليه ماي الخلطه اللي في الصينيه ورجعيها الفرن تتحمر وبالعافيه .. وممكمن تنقعينها فتره وتحطينها في الفرن حسب الرغبه (الكميه تكفي لديايه أو ديايه ونص حسب الحجم) اللحم المشوي في الخلاط تحطين بصله كبيره وفلفل اخضر بارد نص حبه وثلاث أرباع كوب عصير ليمون وثلث ملعقه صغيره بهار حلو وثلاث ارباع ملعقه صغيره فلفل اسود و3 أو 4 حبات مسمار (قرنفل) وشوية بزار مخلوط تقريباً ربع ملعقه صغيره وثلاث ارباع ملعقه صغيره ملح الليمون وملح حسب الرغبه وربع ملعقة دارسين (قرفه) وربع كوب خل او اقل عشان يطرا اللحم وبعدها نحط اللحم في كيس الفرن نصب عليه الخليط او في صينية الفرن حسب الرغبه بس احنا نسويه في الكيس عشان يستةي بسرعه (الكميه لكيلوين لحم تقريباً) الكفته كيلو لحم مفروم شبت وبقدونس و1 ونص ملعقه صغيره ملح او حسب الرغبه ونص ملعقه صغيره فلفل اسود وشوية دارسين وشوية بهار حلو وربع كوب بقسماط وحبة طماطم صغيره مبشوره وبصله كبيره مبشوره وتعجنيها وتشكلينها وتحطينها في الفرن تنشوي او على النار تقلينها في شوية زيت وهني وعافيه على قلوبكم يارب واسمحي لي اذا طولت عليج
مساج الله بالخير اختي رنوش الله يوصله لج بالسلامه يارب وتقر عينج بشوفته بإذن الله بالنسبه...
عزيزتي شوفي صور هذا الرابط تعطيكي افكار وادعيلي

ملف صور خاص بالمشاوي BBQ
~رتوش~
~رتوش~
الف الف شكر لكم بطبق الكفته شكلها لذيذه