tuoreto
tuoreto
انا اتمنى نادي رياضي يهتم في المراه السعوديه بالدرجه الاولى لانها هي من تجلس في بتها ويحرم عليها الخروج الا بمحرم وطبعا المحرم غير فاضي على طول!! ياليت يتحق ويسوون في كل جه من كل مدينه نادي رياضي للسعوديااااات فقط.. شكرا على ابداء مثل هذا الموضوع.
انا اتمنى نادي رياضي يهتم في المراه السعوديه بالدرجه الاولى لانها هي من تجلس في بتها ويحرم عليها...
مرحبا ياحلوات
انا نفسي يكووووووون عندنا مركز خااااااااص لصقل الهواااايات ايا كانت رسم -خياطه-اشغاااااااال يدويه وما شابه ذالك
ويكون في متناول الجميع وبعد ماتتخرج الطالبه من عندهم يسووووووون معرض وحفل للخريجات ويساعدونا في الانتشااااااااااار-وشكرا:09:/SIZE]
أحلى جووري
أحلى جووري
اولا ابي معارض للفنون التشكيليه تعرض اللوحات للفنانات
وتدريب البنات على الفنون التشكيليه وناس تجي تتفرج غلى الرسمات وشلون يرسمون ومحاظرات عن تنمية المهارات بعدين فتح معارض سنويه عن الاعمال التي قامت بعمل الاعمال اليدويه وبيعها
على فكره انا فنانه تشكيليه وعندي لوحات تجنن خيال وش كثر بس جالسات بالبيت ابي اعرضها مالقيت معارض تستقبل لازم واسطه قهر والله اني فنانه وطلعت ناس فنانين على ايدي ودربتهم
أحلى جووري
أحلى جووري
للرفع
ــ&&روان&&ــ
ــ&&روان&&ــ
والله انا نفسي بمكتب عقار نسائي بس ماني عارفه كيف أبدأ وهل يوجد شروط معينه وهل فيه احتكاك بالرجالوكم يكلف المشروع ياليت اللي عندها خلفيه تساعدنا
والله انا نفسي بمكتب عقار نسائي بس ماني عارفه كيف أبدأ وهل يوجد شروط معينه وهل فيه احتكاك...
زيها والله في الانتظااااار..
أحلى جووري
أحلى جووري
للرفع