فراولة سويت
فراولة سويت
صباح الخير يا بنات
فراولة سويت
فراولة سويت
وينكم بنات اللي تعرف عن الدوائين تتفضل تكتب
وله قلبي
وله قلبي
هلا والله اختي فراوله سويت ,, الله يجبر بخاطرج وبخاطرنا جميعا ويرزقنا الذريه الصالحه ,,

شوفي حبيبتي بما انه نا عندي سوابق تسقيط وعندي بعد تكيس الله يعافيكم ,, الدكتوره وصفت لي الاسبرين من اكثرمن شهر تقريبا ,, وبعدها عطتني كلوميد وابره تفجيريه ,, الجلوكوفاج كنت أخذه من قبل والحين استخدمهم الاثنينه

ليش ؟؟
يقولج ان الاسبرين يزيد اللزوجه في الدم ويمنع التخثر على قولتج وبجذع اذا استوى في حمل فهو يوصل للجنين الغذاء من مراحله الأولي ,, اما الجولوكوفاج فهو علاج للتكيس ويحسن التبويض حاكم المتكيسات تبويضهم الحمدلله والشكر بالعافيه ,,

والله يرزقنا الذريه الصالحه يارب
الماسة زوجها
الماسة زوجها
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بنات انا الحين استخدم جلوكوفاج من يومين وماعندي فكرة عن الاسبرين بس اللي استخدموا الجليكوفاج يعني مافي حد استفاد معقولة انزين كيف عرفوا ان في تكيسات عن طريق الهرمونات ابا اعرف نسب هرموناتكم ال FSH و LH إذا ممكن وشو الهرمون اللي ايسبب تكيسات
noor2008
noor2008
السلام عليكم

حبيبتي من واقع تجربه هرمون الذكوره هو سبب التكيس وارتفاااع نسبه الانسولين في الدم تلخبط الهرمونات اللي بتروح للمبيض يعني لو كانت فيه بويضه كبيره وجاهزه ما رااح تتلقح لان نسبه الانسولين عاليه والجولوكفاج دواء يخفض نسبه السكر وتقدرين تستغنين عنه اذا امتنعت عن السكريات والنشويااات نهائي ورياااضه لمده ساعه ويعرف التكيس بالسونار او وجود شعر على الجسم او انتفاااخ البطن وكبره مقارنه بالحجم العام واتمنى افدتك