ام الدنانة
ام الدنانة
السمار عادي مع الحمل واذا ولدتي اهتمي بنفسك (سمعت تشقير الجسم يوخر سواد الرقبه المستعصي )

والخطوط الي في بطنك استعملي زبدة الكاكاو

وعن التوسع بعد الولادة الاهتمام باذن الله يرجعك بكر

وربي يقومك با السلامه
دلــ~M~ــوعـة
دلــ~M~ــوعـة
ويييييييييييييييييييييييييه بس خليها على ربك
انا في حملي الاول كنت عوووووووووود من نحفي ماسمنت حتى بطني والجنين صغير لاني ماكنت اكل كان عندي سوء تغذيه
المهم سمرت رقبتي واباطي والمناطق الحساسه وتورم جسمي من الشهر السابع تقريبا بس ماطلع لي تشققات ولما ولدت كان الجنين صغيررررر ولدت اخر الثامن ووزنه كيلو و600 قرام من سوء التغذيه
اما حملي الثاني سمنت من الشهر الرابع وبدت رقبتي تسود فكنت استخدم مقشر لرقبتي واباطي وكوعي ويديني وعلى حسب المزاج وبصراحه مره حلو اللحين انا في الثامن وصح رقبتي مسوده بس شي خفيييييف لايذكر واباطي نص نص
بس التشققات اه بس منها اتخيلي انا طلعت لي التشققات في زنزودي لين بداية ظهري مررره مشوهتني وكثيره وبطني كمان في ولادتي الاولى بعد الولاده طلع خطوط خفيفه وقليله ماتبان باللون الابيض وبعدين صارت بنيه فااتحه واللحين مع الحمل الثاني كبرت وانتشرت الله يعين اذا حطيت لها بالمرز تخف واذا سبتها ترجع واخس كمان يبغى لها استمرار
اما المناطق الحساسه والارداف احسها اهون بكثير من حملي الاول بس سمنانه مره
الله يعين حتى نولد
وانا ***** الله بنزل موضوع اكتب فيه طرق عنايتي للنفاس ***** الله
آم آلنونو
آم آلنونو
الله يسعدكم يابنات

دلوعه وش المقشر اللي تستخدمينه ؟
عسوووله2008
عسوووله2008
يوووه انا مثلك شااايله هم التغيرات اللي صايره لي
في بداية حملي الكل يقولي مبيضه وتهبلين
بس يوم ثقلت طلعت صفراء وباهته وجاني كلف بس خفيف واخاف يزيد مع الايام
والسمار فيه مناطق ماكان فيها سمار ابد قبل كم يوم قاعده استكشف جسمي والله لقيت مناطق اول مره اشوف فيها سمار :icon33:
هذا غير الشعر اللي مدري من وين جاء في بطني صاير بطني فيه شعر من بداية حملي مدري وش قصته :icon33: :icon33::icon33:
والحين عقدتي يطلع لي خطوط وكرش

بس ان شاء الله بالنفاس بحاول ارجع الذي مضى ولو جزء منه وسمعت ان مرحلة النفاس اي شي تسوينه من خلطات وتقشير وهالخرابيط تفيدك اكثر من اي مرحله ثانيه
خليجيةوطنية
خليجيةوطنية
عطونا وصفات نستخدمها ومجربة