أخلاقي سر سعادتي
لاياعمري لاتقولين كدة ابدا ولاتزعلي ولاتهتمي بكلام اي احد ترى اذا هما عندهم عيال مو معنى كدة انهم احسن منك بالعكس حبيتي صدقيني حبيبتي ربي مااعطاك لانو يحبك ان الله اذا احب عبدا ابتلاه ولايزال الابتلاءات تنزل على عبدو المؤمن حتى يجي يوم القيامة ماعليك ولاذنب يعني تاكدي انو دا ابتلاء من الله حبيبتي بس اصبري وخلاص وافتكري انو الله مااخرك الا لانو يحبك ويريدلك الخير يعني سبحان الله ممكن يكون لو جالك عيال مثلا اما يكون معوق يعني مثلا سبحان الله يكون عندو اعاقة شكلها غير محمود ابدا واضرارها خطيرة وسبحان الله يكون داك الوقت تقولين لو ماعندك عيال احسن ترى صدقيني انتي حالك احسن بكتير من غيرك وممكن سبحان الله يجيك مولود ويطلع عاق ويوريكي بعمرو الشي الي عمرك ماتتخيلي انو يسوي فيك وتتمني ساعتها لو انك ماجبتيي فسبحان الله حبيبتي خلي ببالك علطول انو ربي مايقضي شيء الا وفي خير وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم يعني بديكي مثال مثلا على كدة مثلا معاك ولد صغير وانتو ماشيين بالطريق لقى حلوى مصاص مكشوفة على الارض وملوثة بتسيبي الطفل ياخدها وياكلها بالتاكيد لا راح تشيليها منو وهو راح يبكي ويزعل مايدري انو لو اكلها بكون خطر عليه وانتي بالتالي مستحيل تديلو اياها كذلك سبحان الله رحمة ربك بكي يريد لكي الخير ، واذا حبيبتي مرة تضايقتي استغفري وكثري من الاستغفار ترى فوايدة عظيمة من فوايدو راحة النفس وانشراح الصدر والرزق والقوة والسعادة يعني حاولي انك ماتجلسي بمكان الا وانتي تسبحي وتستغفري ولاتنسي بكل ليلة تصلي قيام ليل اسجدي واخشعي لله واشكيلو حالك وهمك وقولي كلي الي بقلبك ابكي ولا تخلي شي بقلبك الا وطلعي وادعي واسالي ترى الرزق من عندو كل شي من عندو يعني لو احد بديك هو الي بيديك ومستحيل احد غيرو الي بديك لا الدكتور ولا اخواتك ولا الناس الله وحده القادر على كل شي بس انتي ادعي بالحاح كل ليلة واجئي لله كل ماضاقت نفسك وكثري من قراءة القران وقولي دعاء الهم والحزن اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ماض في حكمك عدل فيا قضاؤك الى اخر الدعاء يعني اقري كل ماتحسي بهم واقري عن فضلو وصدقيني اذا التزمي دا الحال بتعيشين مبسوطة وربي بيرزقك احسن ذرية بالكون وحاولي انك دايما قدام الناس تسوي انك مبسوطة ومو ناقصك شي ابدا اضحكي وانبسطي وكوني فرفوشة واذا شفتي احد شفقان عليك ولايسالك لاتقوليلي للناس كل شي ولا تقوليلهم انك جالسة تتعالجي اذا قالولولك روحي لدكنور الفلاني او حاجة زي كدة قوليلهم لا انا مابي بزورة عايدي يعني انا مبسوطة كدة الحمد لله ومانقصني غير رضا ربي علي واذا ربي اداني الحمد لله خير واذا مااعطاني كمان الحمد لله واذا مرة حبيبتي ضاقت نفسك لاتدعين على نفسك بالموت ترى مايجوز الرسول صلى الله عيه وسلم قال :(لايتمنين احدكم الموت لضر اصابه فان كان لا بد فليقل : اللهم احيني ماكانت الحياة خيرا لي وتوفني اذا كانت الوفاة خيرا لي ) واسال الله انو يفرج همك وسامحيني طولت عليك
طفل وبس
طفل وبس
مرحبا اختي اميره لا تدعين على نفسك بالمووت عشان امور دنيا انتي كامله والكامل وجه الله واختك عقيمه بعقلها. والي يضليقك قولي الحمد لله انا محبوبه عند ربي ماعطاني شي بدنيا بعوضني شي بالاخره كلكم تحسدوني عليه وتتمنون ربعه والله كريم لاتخافين والله ربك ارحم وادرى بعباده وكلام الناس لاياثر فيك لان مايعجبهم العجب ولو عندك بزوره لو ولد قالوا جيبي بنت والعكس فكري ان الناس فاضيه ماعندهم شي الي يدورون ورا الناس وفكري ان ربي ما اخر حملك الا لحكمه من عنده قولي الحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله واستغفري وعيشي حياتك لاتخلين الناس تاثر عليك طنشي وعيشي عيشي عيشي ماعليك فيهم فكري انك بصحتك والحمد لله وغيرك بالمستشفى مايبي الا الصحه وكلشي بدنيا يتعوض ال الصحه والحمد لله على ماكتب ربي. واختك واخواتك ماعليك منهم طنشيهم والي يقولك كلمه قولي مبسوطه انام واقعد واروح واجي ماني شايله هم احد وتوني صغيره بعيش حياتي ولا تبينين لهم اي ضعف بالعكس اقهريهم بقوتك وفكري ان رب العالمين ارحم من الام على طفلها والله يرزقك يارب من اوسع ابوابهم. واستغفري ولا تدعي على نفسك تعالي وحنا هنا كلنا اخواتك مو ان الوحده ماعندها طفل ينقصها شي بالعكس ذا دليل محبة رب العالمين انه ما اخذ منه الا بيعوضه دبل الدبل واعتبريني اختك او صديقتك واختك ماعليك منها تلقينها غارة او شي وتبي تهبط فيك طنشي وعيشي والحياه حلووووووووه
رآح الوفآ
رآح الوفآ
يا حياتي الشكوئ لله لا تشتكي لاحد غير الله وقت ما تكوني متضايقه افرشي سجادتك وفضفضي لله كل الكلام اللي كتبتيه قوليه في سجودك ولاترفعي منه الا وانتي مرتاحه وقايله لربك كل اللي تتمنيه ونفسك فيه استغفري كثير وخلي على لسانك دايما حسبي الله ونعم الوكيل وكلام اخواتك خليك اذن من طين واذن من عجين والكلام اللي تسمعيه من اذن طلعيه من الاذن الثانيه ونصيحه لاتعطي زوجك فرصة انه يقعد على الاشياء هذي خليك ببيتك واملي حياته خليه ما يقدر يعيش بدونك وشغلي دايما سورة البقرة ببيتك الله يهدي سركم ويسخر لك زوجك ويجعلك قرة عينه الله يعمي عيونه عن كل الحريم غيرك ويسخرلك اخواتك ويحنن قلبهم عليك يارب يا رحيم ارزقها الذرية الصالحه اللي تملي حياتها سعادة وفرح اللهم فرج همها ونفس كربتها واجعل لها من السعادة والفرح نصيباللهم امين
غرامي ضحكته
غرامي ضحكته
حبيبتي الله يرزقني ويرزقك وكل محرومه والله انا ضايقه فيني الدنيااا مووو طايقه نفسي ربي يرحمنا برحمته
في الدنيا وحيدة
يا حياتي الشكوئ لله لا تشتكي لاحد غير الله وقت ما تكوني متضايقه افرشي سجادتك وفضفضي لله كل الكلام اللي كتبتيه قوليه في سجودك ولاترفعي منه الا وانتي مرتاحه وقايله لربك كل اللي تتمنيه ونفسك فيه استغفري كثير وخلي على لسانك دايما حسبي الله ونعم الوكيل وكلام اخواتك خليك اذن من طين واذن من عجين والكلام اللي تسمعيه من اذن طلعيه من الاذن الثانيه ونصيحه لاتعطي زوجك فرصة انه يقعد على الاشياء هذي خليك ببيتك واملي حياته خليه ما يقدر يعيش بدونك وشغلي دايما سورة البقرة ببيتك الله يهدي سركم ويسخر لك زوجك ويجعلك قرة عينه الله يعمي عيونه عن كل الحريم غيرك ويسخرلك اخواتك ويحنن قلبهم عليك يارب يا رحيم ارزقها الذرية الصالحه اللي تملي حياتها سعادة وفرح اللهم فرج همها ونفس كربتها واجعل لها من السعادة والفرح نصيباللهم امين
يا حياتي الشكوئ لله لا تشتكي لاحد غير الله وقت ما تكوني متضايقه افرشي سجادتك وفضفضي لله كل الكلام...
لا حول ولا قوة الا بالله ،أختي أعرف إنو كل الكلام ما راح يواسيك لكن إرجعي لكلام الله يريحك وإشكي لربك إلي خلقك وهو أعلم بيك وأرحم بيك من أي حد وإفتكري إنها ماهي دايمة لأحد وكل شي رايح لا أولاد ولا مال ولا زوج ،بعدين إنتي مو وحدك بتعاني كلنا أنا لما أكون رايحة لبيت أهلي أفكر ألف مرة إلي تحكي كلام من دون ما تراعي إحساسك وإلي تتقصد توجعك بكلام يسم البدن لكن ما أقول غير حسبي ألله ونعم الوكيل هيك أهلي فلا لوم عالغرب وكلو من الجهل أنا أعمل حالي ماني فاهمة القصد حتى ما أفرحها فيني هي وحدة من أخواتي غير ألكل تتعمد تجرحني وتغيضني عيني عينك أعرف إنها تكرهني ألله يجعل كيدها في نحرها شمتانة حسبي ألله عليها مواقف وكلام لو حكيتو تستغربي يطلع من أخت لكن أنا عملت لحالي قرار ما أحس أحد ما يهمني أحد عايشة بالرضى والحمد لله يعني لو ما جبنا عيال حنموت غيرنا كتير ما جاب وجوزك إدعيلو ألله يهديه الله يصبرك ويشد على قلبك