ليلة الدخلة والصباحية بتجنن من كثر ما افكر ؟؟؟؟؟؟ ساعدوني ياهل الخبرة

تجهيز العروس

صباحكم ورد

الله يرضى عليكم تقولون لي وش البس بعد ما افك فستان الزواج غير قميص النوم لآن الرجال يفكرون تفكير ثاني لو لبستي قميص نوم بيقول مستعجلة خخخخخخخخخ:30:
فا اغبى اعرف وش البس بالضبط يعني لو لبست تنورة قصيرة بيقول ذي بتظهر لي مفاتنها صح ولا لأ
ولو لبست بنطلون مدري وش بعد بيقول ولو ولو ولو إلخ

ويوم الصباحية وش تلبسون يعني فستان نعووووووووووووم ابيض ولا ليموني ولا بعد في شي ثاني ما اعرفة تكفون ساعدوني انا ما اقدر ادخل النت إلا الين بكرة بس يعني العصر اخر موعد لي لأني راح ارجع للمنطقة الي كنت فيها ولا فيه هناك نت فرجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ساعدوني حتى بتسريحات الشعر والعطر ووووالميك آب وكل شي في بالكم اعجب ازواجكم فيكم أو انتقدوه فيما بعد وسلا متكم
43
138K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحابه معتقه
سحابه معتقه
حبيبتي لازم تلبسين قميص النوم لأنه وقت نوم يعني صعبه تنامين في تنوره او بنطلون...

ولا تقولين بيجامه لانه مررره شكلك بيكون غلط هذي اول سهره لكم ..

بس انتي لا تخلين القميص قصير او فاضح خليه طويل وفوقه روب دانتيل او شيفون ...

من بكره البسي التنوره القصيره وبلوزه مو بدي ..

والله يوفقك حبيبتي...
*أم لارا*
*أم لارا*
بالنسبه لبعد فستان الفرح البسي القميص وخذي اللي يجي معاه روب دانتيل مطرز مره حلووو باللبس
وبالنسبه لثاني يوم البسي فستان قصير لونه زاهي مثل الوردي
**أميـــرة الورد**
اكيد قميص من قمصان العرايس الي لونها ابيض ومطرزه وكشخه اطمني ترها دايما تجي طويله وساتره استر من فستان الفرح نفسه عندك واحة الجلابيه حلو وسعره احلى
وهج الحياة2008
وهج الحياة2008
والله انـا مثلكـ محتـاسه وخـايفه
بس ماودي البـس قميص نــوم دايــركت ودي البس قبله جلابيه خاصة اذا ماكان في شئ اول يوم>>؟؟؟؟
واليـوم الثاني اكيد بيكــون فستــان طوييييل
والله يوفقني ويوفق الجميــع
سوسو خاتون
سوسو خاتون
يابنت الحلال طلبتي المساعدة اسمعي كلام الاخوات

وقت النوم قميص للعرايس اي محل لانجري بيعطيك قميص اول ليلة ولو لبستي شي ثاني بيعلق عليك العريس لوبعدين

اتركي عنك العناد