شعر ابنتى

العناية بالشعر

السلام عليكم
يارب ألاقى رد عندكم - وان شاء الله أجد أكثر من رد - مشكلتى أن ابنتى شعرها مموج وليس ناعم كما أنه كثيف ماشاء الله وكمان طويل يصل الى وسطها وطبعا طوله مش بيبان الا وهى تستحم لأنه مجرد أنه ينشف بيقل طوله نتيجة للتموجات وأبذل مجهودات جبارة في تسريحه وطبعا هى أيضا تعانى وتكره التسريح علما بأن سنها 3 سنوات ونصف
بالله عليكم تفيدونى ماذا أفعل
ولكم جزيل الشكر
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
التموجات مالها حل الا الفرد والتمليس بس فيه منتج من لوريال تلاقينه في المشاغل الكبيره اسمه اكستينيو لوريال هذا مررررررررره جنان مجموعه كامله للعنايه بالشعر
لان الفرد مايصلح للصغار ومضر بفروة الراس والشعر واذا هي اصغرمن 10سنوات ماينفعلها
بس جربيلها زيت جوز الهند مع الزيت السمسم واغسليه بشامبو الاطفال من لوريال وبلسم
وشوفي خلطة للاطفال من 1_5سنوات بتنفع اكيد
منال خليل
منال خليل
التموجات مالها حل الا الفرد والتمليس بس فيه منتج من لوريال تلاقينه في المشاغل الكبيره اسمه اكستينيو لوريال هذا مررررررررره جنان مجموعه كامله للعنايه بالشعر لان الفرد مايصلح للصغار ومضر بفروة الراس والشعر واذا هي اصغرمن 10سنوات ماينفعلها بس جربيلها زيت جوز الهند مع الزيت السمسم واغسليه بشامبو الاطفال من لوريال وبلسم وشوفي خلطة للاطفال من 1_5سنوات بتنفع اكيد
التموجات مالها حل الا الفرد والتمليس بس فيه منتج من لوريال تلاقينه في المشاغل الكبيره اسمه...
الأخت نور الهدى
شكرا على الرد ولكن المشكلة انها صعبة المراس وتمشيط شعرها مشكلة لها ولى أيضا ولكنى ساجرب منتجات رويال ويارب تجيب نتيجة وارجو من الصديقات الفاضلات الرد ان كان هناك حل أخر لأنى أظن ان الخلطة من 1 الى 5 يصعب على وضعها في شعرها بنتى عنيدة جدا
مع وافر التحية
أمورة السعوديه
لا ما انصحك بالفرد و التمليس حرام هي صغيره راح يعدم شعرها

انا شعري مموج و استخدم زيت عافيه مع جرجير مره ممتاز يرطب الشعره و يخفف التموجات بنسبه

كبيره ومن اول مره تلاحظين فرق ومره على مره يصير الشعر احلى وبقولك انا شلون اسويه

خذي زيت عافيه كبيره و خذي رزمة جرجير وغسليه و افرميها زين الاوراق و العروق افريميها

مع شويه من زيت عافيه اهم شي افر ميها مضبوط

وحطيها في علبة الزيت و رجي العلبه كل يوم لمدة عشرة ايام و بعدين خليها عشرة ايام من دون رج

بعد كذا استخدميها مرتين بالاسبوع او ثلاث احسن خايها بس ساعه على شعرها

وراح تشوفين النتيجه من اول مره بأذن الله

لمعان و نعومه و الموجات خفت كثييييير

وما ابي اللي دعواتك

واذا حابه اي استفسار انا جاهزه
منال خليل
منال خليل
لا ما انصحك بالفرد و التمليس حرام هي صغيره راح يعدم شعرها انا شعري مموج و استخدم زيت عافيه مع جرجير مره ممتاز يرطب الشعره و يخفف التموجات بنسبه كبيره ومن اول مره تلاحظين فرق ومره على مره يصير الشعر احلى وبقولك انا شلون اسويه خذي زيت عافيه كبيره و خذي رزمة جرجير وغسليه و افرميها زين الاوراق و العروق افريميها مع شويه من زيت عافيه اهم شي افر ميها مضبوط وحطيها في علبة الزيت و رجي العلبه كل يوم لمدة عشرة ايام و بعدين خليها عشرة ايام من دون رج بعد كذا استخدميها مرتين بالاسبوع او ثلاث احسن خايها بس ساعه على شعرها وراح تشوفين النتيجه من اول مره بأذن الله لمعان و نعومه و الموجات خفت كثييييير وما ابي اللي دعواتك واذا حابه اي استفسار انا جاهزه
لا ما انصحك بالفرد و التمليس حرام هي صغيره راح يعدم شعرها انا شعري مموج و استخدم زيت عافيه مع...
ألف شكر على الرد
بس مشكلتى مع فريدة (اسم ابنتى) في تمشيط شعرها كما سبق وذكرت، شعرها تقيل وكمان طويل فبعد التسريح في الحمام بعد وضع الكريم أشطفه وأرجع أسرحها في الخارج فكأنى لم أفعل شيئ الى جانب أننى عندما أرفعه لوضع التوكة وما شابه كأننى أسرح من الأول وجديد، فهل من طريقة لتخفيف عناء التسريح عنى وعنها وللجميع جزيل الشكر
مع وافر التحية
أمورة السعوديه
حبيبتي شكل شعر بنتك ما شاءالله جبر مره

بقولك على طريقه بس انا للامانه ما جربتها سمعت فيها و احس انها مقنعه

وانا ما جربتها لأني متكيسله اسويها بس ناويه اجربها قريب ان شاءلله

استخدمي زبدة ابو كاس اللي تجي في علب معدنيه ذوبيها شوي على النار بس لحد ما تذوب مو تحمى

وبعد كذا حطيها على شعرها ساعه و بعدين غسلي شعرها

تطري الشعر كثيييييييير