اللي تعرف تترجم اللي على الكريمات ممكن مساعده

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قبل سنه و6 شهور رحت لمركز تجميل عشان افتح الركبه والاكواع وقلت لها ان زواجي بعد6 اسابيع عطتني كريم تقول انه راح يفتح المنطقه وسكرب
بصراحه استخدمت الكريم اسبوعين ولا شفت نتيجه وخليته لاني ابي نتايج فعاله وعرسي قرب السكرب كان رهيب للجسم وللوجه والى الحين استخدمه

الزبده ابي ارجع استخدم الكريم بس لما حاولت اقراء واترجم ما حسيت انه لتفتيح البشره يمكن انا ما فهمت بس يا ليت اذا فيه وحده تعرف تترجم النشرات اللي على الكريمات تترجم لي واكون لها شاكره وبصراحه انا منقهره لان الكريم غالي خذته مع السكرب بـ500 ريال
ومتحسفه ارميه

المهم هذا اللي مكتوب

اسم الكريمvit A plus

hand and body creme
hydraes,firms and refines

professional treatment product
moisture-rich formula contains alpha Retinyl complex,a special combination of AHAs,vitamin A and antioxidants that work beneath the skins surface to diminish the signs of skin aging

رجاء اللي تعرف تترجم لا تبخل علي لان قلبي يقول لي انها كذبت علي ومدري احس ان له علاقه بالتجاعيد وتقدم السن
وهذا موقعهم
http://www.mdformulations.com/shopping/search/searchresultsmain.jsp?fresh=1&searchType=advanced&iMainCat=0&iSubCat=0&attribute14=0&attribute15=0&attribute16=0&keyword=vit

الكريم الثاني اللي في الصوره هو اللي اتكلم عنه
واللي ما تعرف انجليزي وتعرف فرنسي تقولي عشان اكتي اللي باللغه الفرنسيه

والله يحرمها من النار اللي ترد على وااللي تترجم لي
6
689

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قميريه
قميريه
ياهلا اختي ,,

مشاكل السن هي اللي تخلي البشره يتغير لونها فأغلب الكريمات فيها هذي المواد وهي لتفتيح البشره وتوحيد لونها
عيــــون الشـــوق
هلا بك اختي غزال ومشكوره على المعلومه

وننتظر الترجمه
damaces1
damaces1
دهان الجسمَ واليَدَّ
يرطب ، ينعم وينقي

مُنتَج المعالجةِ المحترفِ
تَحتوي صيغةُ غنية بُرطوبةَ ألفا ريتينل المركب , مجموعة خاصّة لأي إتش أي إس، فيتامين أي ومانعات التأكسد الذي يَعْملانِ تحت الجلد لتَقليل إشاراتِ الشيخوخه
....اختي هذا الي فهمته لاني مو حيل قويه بالانجليزي بس الي مبين ان الكريم هذا حق تاخير ظهور علامات الشيخوخه و هو مو مناسب ابدا لسنج لانه ينفع لفوق ال 35 سنه و انتي المفروض تستعملين فقط كريمات مرطبه
و اذا تبين نصيحتي اخذي بس كريمات دوف او يولاي او جونسون او اي كريمات عاديه لانها معروفه و مناسبه للشباب و سعرها عادي .....
المندوبة جمانة
ما قصرت الاخت مشكورة
مـيـرة
مـيـرة
الكريم لترطيب وشد الجسم والتخلص من التجاعيد
يحتوي على فيتامين أ واحماض الفاكهة بالاضافة الى مضادات الاكسدة
الكريم طبعا ليس للمناطق الداكنة
لكن بما انه يرطب البشرة ويحتوي على احماض الفاكهة
فالدكتورة فرضت انه سيقوم بتقشير الخلايا الميتة وترطيب الركب والنتيجة تكون التخلص من سواد الركب
لكن حتى يعمل الكريم كمقشر يجب ان تكون نسبة ال PHP بالكريم اقل من 4
صح انه الكريم مخصص لشيء آخر
لكن فعليا اذا داومت على استعمال الكريم لفترة طويلة فد تصلين الى نتيجة
خصوصا مع استعمال السكرب
لكن برأيي الركب والاكواع تحتاج الى كريمات بتركيز اقوى خصوصا اول فترة
وعند الوصول الى النتيجة المطلوبة تكتفي الواحدة باستخدام كريم مرطب عادي
بالاضافة الى السكرب مرة او مرتين اسبوعيا