زهر الخزام
زهر الخزام
اختي روحي للدكتورة فاطمة الشهري في عيادات ديرما خلطاتها روعة واذا عندك مناسبة قريبة وتبغين وجهك كلا يسالك عنة اطلبي منها تحطلك الماسك بس لازم تخلينة على وجهك 8 ساعات قيمتة 2500 غالي ادري بس شي اسالي مجرب
نجدية بقوة
نجدية بقوة
عزيزتي "" انا ماجربته لكن اللي جربوه يمدحونة بعدين الحليب مبيض وعصير الليمون يساعد على امتصاص البشرة للحليب
حبيبت حمادة
حبيبت حمادة
شوفى حبيبتى انا قرءت وصفه بس بصراحه ما جربتها وهى
اولا اغسلى وجهك حلو وسيبى عليه الماء
وجيبى شويه سكر وادعكى وجهك بحركه دائريه
بس برفق دى تقشير للوجه
وبعدين اغسلى وجهك بماء عادى
وبعدين جيبى بياض بيضه وحطيها على الوجه لمدة نصف ساعه
وبعدين اغسلى وجهك وممكن تحطى اى كريم مرطب
وكرريها مرتين بلاسبوع
لو نفعت معاكى تدعيلى يحققلى اللا فى بالى وما يحرمنى من خطيبى:26:
look at me
look at me
بصراحه فيه كثييييييير خلطات حلوه من البنات..للوجه مغلي قشور البرتقال والليمون وغيره قناع من اللبن+الخميره+الحلبه (روووووووعه - مجربه)
استخدمي كريم لوريال قبل النوم مع الاستمرار عليه
للجسم: الحمام المغربي فيه كذ طريقة للحمام المغربي وكللللهم يجيبون نفس النتيجه - مجربة) واهم شيء تكون مخلوطة لاحنا والكركم ولو تقدرين بعد السدر روعه للجسم يعطي لمعه وينظف وينعم
واهم اهم اهم شيء الاستمرار والتغذيم من الداخل: يعني ملعقة عسل + حبة بركة على الريق وقبل النوم وكثري من المااااااااااااااء لأن له دور فعااااال في العناية بالبشرة
للشعر: حاول تعتنيني فيه من خلال عمل حمام زيت مرة في الاسبوع عباره عن :عسل+روب+سدر+مايونيز+فاشكول اي نوع+قطرات خل تفاح يعطي لمعه للشعر

وبالتوفييييييييييييق ان شاء الله
بس هاه الله الله في الدعاء لا تنسيني منه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فوضت أمري إليه
اخلطي زيت اللوز الحلو مع زيت جنين القمح وادهني بها وجهك و رقبتك يوميا والنتائج بإذن الله روعة.