مزيونه بنت مزيون
انا عصبيه ماكنت كذا وبقوه بس احيان اذا عصب زوجي علي اتنرفز اتذكر بنتي احطها مكاني وابوها انا حسيت بالي تحس فبه ولا قريت موضوع ان الاطفال مشاااعرهم اقوي من مشاعر الكبار
ماعندي حل
ماعندي حل
حبيبتي عيالي اعمارهم ٧ و٥ سنين للحين لازم فوق روسهم علشان ينظفون اسنانهم واللبس يعرفون يلبسون بس بمزاجهم اذا بغوا لبسوا بروحهم وغالبا انا اللبسهم والدراسه وحل الواجبات الله يعين مستحيل وخصوصا الولد يحل الواجب بروحه لازم معارك والحمام تعلموا الاثنين على ٣ سنوات
angel~eyes
angel~eyes
موضوع مهم ومفيييييد
انا لسه ولدي صغير لكني من اول ماولدته وانا قاعدة اروض نفسي مااكون عصبية واحاول اصير رايقة ومااتذمر من صياحه والحمدلله احس اني تفوقت على نفسي اتحمل صياحه حتى لو اني مرهقة او اعصابي تعبانة من قلة النوم او حتى لو ضرسي يعورني:(

ننتظر خبرة الاخوات وتجاربهن
:26: لك ياصاحبة الموضوع
&&اناالجوري&&
&&اناالجوري&&
اللهم انزع العصبيه منا
سباقيتي
سباقيتي
يالله هالموضوع فتح جروحي ضميري يأنبني على أولادي ساعات احس اهم السبب وساعات احس أنا فشلت في تربيتهم متعبين في كل شي في الاكل والنظافه والنوم وكل شي تعودو أني اكون ورراهم ورآهم وهالشي سبب لي العصبية صار اليوم كله صراخ عشان ينفذو اللي عليهم ......صرت افكر أنا عيالي ليش كذا أنا ددلتهم قبل واليوم قاعده آجني دلالي لهم علي حساب أعصابي والنتيجة تغيرت معاملتي لهم وصرت القي عليهم الأوامر الأشبه ماتكون عسكرية لعل وعسى اقدر اسيطر على الوضع