إرجاع الأجنة بالمنظار؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا متابعة قديمة لهذاالمنتدى الرائع ولكن هذه المشاركة الأولى لي أتمنى ماتبخلون علي بالاجابة
سؤالي هو منو جربت او سمعت عن ارجاع الأجنة بالمنظار لأني أنا عملت عمليتين حقن مجهري ولم تنجح وكانت المشكلة ضيق في عنق الرحم والارجاع يكون صعب والحين أنا ببدأ الخميس الابر لعمل حقن جهري وودي ارجع الاجنة بالمنظار وخايفة ياليت اللي جربت ترد علي

والله يرزقني وبنات المنتدى الغاليات بالذرية السليمة والصالحة انه ولي ذلك والقادر عليه
9
920

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nagma
nagma
حبيبتي انا سمعت عنها في منتدى يقولون ان نسبتها عالية والله اعلم ويارب ينجح عمليتك وتحملي بتؤام اللهم امين
داريين
داريين
حبيبتي انا سمعت عنها في منتدى يقولون ان نسبتها عالية والله اعلم ويارب ينجح عمليتك وتحملي بتؤام اللهم امين
لينا 27
لينا 27
حبيبتي انا سمعت عنها في منتدى يقولون ان نسبتها عالية والله اعلم ويارب ينجح عمليتك وتحملي بتؤام...
انا بصراحة اول مرة اسمع عن ضيق عنق الرحم وكذلك عن ارجاع الاجنة بالمنظار
ولكن يبدو انها تقنية ذات جودة عالية واسال الله ان يجعلها سبب لحدوث الحمل لديك وننتظر بفارغ الصبر ان تبشرينا بالخبر السعيد
انه سميع مجيب الدعاء
كثير متفائلة
كثير متفائلة
حبيبتي انتي ثبت ان سبب فشل العمليتين السابقة للحقنالمجهري ضيق في عنق الرحم وكيف شخصوه لك

وحبيت انصحك اذا ماسويتي تحلييل الاجسام المضادة في الدم تسويه لانه ضروري
باحثة الأمل
باحثة الأمل
nagma,دارين حبيباتي مشكورين على الرد والله يسمع مكم
ويرزقكم بالقريب العاحل