نسيان@
نسيان@
شوفي انا ولدت فيه قيصري 3 مرات والحمدلله اهتمام جدا كبير ب الأم والطفل..هما اول يوم ولاده يوفرو كلشي لطفل بس بعدين يجو يطلبو لبس له ..وانتي كمان يوفرو فوط ..بس انا كنت اخذ معي فوط وبامبرز لطفل وملابس وكافول..وكل شئ ممكن احتاجه..ان شاء الله كل شئ يعدي بسلام ...
انا ولادتي احتمال تكون في الهيئه الملكيه بس في الجبيل ومادري اهتمامهم كيف الله يستر ويسر ليه وليكي ولكل الحوامل يارب...
حبة البازلاء
حبة البازلاء
شوفي انا ولدت فيه قيصري 3 مرات والحمدلله اهتمام جدا كبير ب الأم والطفل..هما اول يوم ولاده يوفرو كلشي لطفل بس بعدين يجو يطلبو لبس له ..وانتي كمان يوفرو فوط ..بس انا كنت اخذ معي فوط وبامبرز لطفل وملابس وكافول..وكل شئ ممكن احتاجه..ان شاء الله كل شئ يعدي بسلام ... انا ولادتي احتمال تكون في الهيئه الملكيه بس في الجبيل ومادري اهتمامهم كيف الله يستر ويسر ليه وليكي ولكل الحوامل يارب...
شوفي انا ولدت فيه قيصري 3 مرات والحمدلله اهتمام جدا كبير ب الأم والطفل..هما اول يوم ولاده يوفرو...
انتي ولدتي بالهيئه وعند مين قيصري بالله ردي انا بعد قيصري الله يكتبلنا الخير حيث كان
نسيان@
نسيان@
والله اسفه ما اذكر اسم الدكتور اخر ولاده ليه من 6 سنوات..كان دكتور مصري..بس بشكل عام عندهم اهتمام كبير ولا تخافي انا عندي سكر حمل وغده والحمدلله اهتمو فيه من اول شهر الى الولاده ..حتى سلفتي دوبها ولاده فيه ..يعني اطمئني ..
ماتنوصف89
ماتنوصف89
المستشفى كويس عموما ماشاء الله ...انا ولدت فيه السنه اللي فاتت
المستشفى كويس عموما ماشاء الله ...انا ولدت فيه السنه اللي فاتت
عند مين ولدتي الله يسعدك ؟
و كيف الخياطه
ماتنوصف89
ماتنوصف89
لا اله الا الله