سلاااااااااااااااااااااام

الأسرة والمجتمع

ابي تفاعل مع موضوعي وبصراحه وامانه لوكنتو مكاني وش كان ردكم ووش تسووون...لي وحده من قريباتي دايم تقهرني اول ماافتح سيره في زوجي اقول مايوديني اسوق مايخليني على راحتي محدد لي وقت بالسوق مثلا مايعطيني فلوووووووووس اي انتقاد فيه تقلبه علي وتقول احمدي ربك زوجك مافي منه وتناقشني نقاش حاد يرفع ضغطي ...اي وللمعلومه زوجي عنده فلوس ماشاء الله واحيان يسلف يمين ويسار للي يحب .....فكل ماقلت كلمه نغزت بكلام يقهرني تحمدي الله عليه فيه ناس مايشترون لعيالهم واذا تكلمت في مشكله فاتت بيني وبينه فزت علي انتي حقوده مره والمفروض تنسين ...طيب انا اتذكر اقول الحمدلله تغير عن اول كثير ....وانا اللحين مبسوطه ..قالت لوزوجي يضربني ويمشيني اهم شئ انه يمشيني بس مو مهم الاحترام ...........الفلوس لاعبه بعقول الناس الي يهين وعنده خير يسير طيوب ...والله دنيا معكوسه...وعلموني كيف اتفاهم مع هاذي وكيف اوقفها عند حدها واسكتها بدون ماازعج نفسي معها
25
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليـــنا
ليـــنا
السؤال هنا .. تقرب لزوجك هي ؟؟
اخته عمته خالته !!!!!!!!

ترا الحال من بعضه
الحل تجاهليها ولا تتكلمين عندها
فيه ناس فيهم لقافه مو معقوله ويتدخلون وكانهم عارفين ادق تفاصيل حياتك
الله يهديهم ويعننا عليهم
برقاويه
برقاويه
الحل
انك تقفلين الموضوع زوجك نهائيا ولا تجيبين طاريه عندها لا بخير ولا بشر
وصدقيني راح تحاول تسحب منك كلام وبتستغرب منك وتنقهر وبهالطريقه تقهرينها
المشكله انتي وش تستفيدين من كلامك عن زوجك عندها
والله يوفق مابينكم ويصلح حالنا وحالكم
z1112008
z1112008
هو يصير لها خال
z1112008
z1112008
هي سوالف عفويه يعني افضفض
رومنسيه بقووووه
طنشيها ولاتفتحي سيرة زوجك قدامها 000لاتقولين افضفض فاانت والله ماراح تستفيدين من وراءها شئ 00

فليش تتعبين نفسك 000وتتكلمين في زوجك عندها 00

اذا تبين تفضفضين فضفضي للي بعيد منك 00يعني لاتقلاب لك ولا تقرب لزوجك 000وبكذا ترتاحين 00

لان والله مو وراء القرايب الا كل شين 000

اقهريها بطناشك 000

والله ييسر لك امرك يااااااااااارب