لبنات الشرقية الي تعرف عروض 9 ريال بمشغل درة العروس تدخل تفيدني

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات عندي استفسار مين الي تعرف عروض التسعه ريال بمشغل درة العروس بالدمام
ايش العروض الي عندهم
يعني كم تتوقعو الاستشوار والمكياج عندهم
الله يحقق امانيها الي ترد علي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
5
804

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب الجبيل
احب الجبيل
حلو والله
الليدي2009
الليدي2009
والله مااعرف
خلوني لوحدي بليز
السلام عليكم
بصراحه انا من زمان والله اخذت دورةمكياج في هذا المشغل واذكر قسم بالله انه جت حرمه تبغي تقص المهم جايبه معها الاعلان حق العروض حقتهم قالو لها لا ان اللي في الاعلان قديم وبعدين العرض ابو تسعه ريال حق اللاطفال يعني الحرمه تورطت واضطرت تقص بس اغلى من 9 ريال لانها جايه من مكان بعيد فتورطت بس دعايه على الفاضي انت دقي عليهم وتاكدي انا مابظلمهم يمكن غيرو وصارت هالعروض موجوده
الحياة حلوة حلوة
السلام عليكم بصراحه انا من زمان والله اخذت دورةمكياج في هذا المشغل واذكر قسم بالله انه جت حرمه تبغي تقص المهم جايبه معها الاعلان حق العروض حقتهم قالو لها لا ان اللي في الاعلان قديم وبعدين العرض ابو تسعه ريال حق اللاطفال يعني الحرمه تورطت واضطرت تقص بس اغلى من 9 ريال لانها جايه من مكان بعيد فتورطت بس دعايه على الفاضي انت دقي عليهم وتاكدي انا مابظلمهم يمكن غيرو وصارت هالعروض موجوده
السلام عليكم بصراحه انا من زمان والله اخذت دورةمكياج في هذا المشغل واذكر قسم بالله انه جت حرمه...
مشكورين خواتي على الرد

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم يامسهل الشديد وياملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امرا جديد ان تخرجني من حلق الضيق الى اوسع الطريق وبك ادفع مالا اطيق ولا حول ولاقوة الابالله
/SIZE]
أصبر على المقسوم
الله يسسر لك اللي فيه خير
وموضوعك مخالف المفروض تستفسرين عنه في قسم جمال عالم حواء