حنين طفله
حنين طفله
........... عمر النت يا حبيبتي ماااايكووون صداااقااات يا قلبي لكن في اخوة في الله تدعيلك بظهر الغيب تساعدك قدر الامكان لو بنصيحة صادقة وتكوووون ع العاااااااااااااام مو خاااااااااااااااص اما الصداااقه اللي تقصديهااا هذي تلاقيهااا ياعسل في المدرسة ...الكلية ....من الجارات .... من القريباااات والله يوفقك ياااااعسل
........... عمر النت يا حبيبتي ماااايكووون صداااقااات يا قلبي لكن في اخوة في الله تدعيلك...
موتي ولا فرقاه
........ الاخت العزيزة كاتبة الموضوع لماتطلبي مشورة اونصيحة بتلاقي كثير هبوا لمساعدتك بدون مايعرفون من انتي ووش انتي يكفينا هالشي انوفي ناس متازرة معانا ومسندتنا موضروري نتعمق بالعكس احس انوكذا افضشل تاخذي راحتك حتى بالكلام بدون مايعرفك احد وتعبري عن مشاكلك بدون اي حرج اوضغوط
........ الاخت العزيزة كاتبة الموضوع لماتطلبي مشورة اونصيحة بتلاقي كثير هبوا لمساعدتك...
يسلمووووو ،،،،، ماقصرتي،،
ام وجه السعد
ام وجه السعد
مادري ايش اقولك اختي بسسس بصراحه انا اخاف اكون صداقات خاصه
عن طريق النت او المنتدى لاني مابدي وجع راس وانا مااقدر اضمن البنات وصفاء نيتهم
هذا غير اني ماضمن انهم بنات من اصله يعني بالنسبه لي خلينا كذا احسن على العام

وبالنسبه للبنت اللي قلتي انك تبغي تصادقيها وصدتك اعذريها ياختي ومن حقها انها تكون حذره
مع اي علاقه صداقه تنعرض عليها وما توافق لانها ماتعرفك شخصيا عشان تتأكد اقل شيء انك بنت
وتقولي زوجها مايرضى اقولك من حقه يخاف عليها وتقولي ليه يخليها تدخل المنتدى
اقولك مو يعني دخلت المنتدى لازم اكون صداقات خاصه يكفي جدا اني اكون على العام
واقدم اللي اقدر عليه اكثر من الصديقه ويمكن نصيحه او وقفه تجيكي من وحده عابره خير
من نصيحه اغلى صديقه
ولاتنسي اختي ان الناس اجناس فيهم الحذر وفيهم المتهور فيهم الصادق وفيهم الكاذب
وبصراحه انا دخلت الجامعه وتخرجت منها ولي 15 صديقه منهم اربع اكثر من صديقات
ومع ذلك ماعطيتهم ارقامي لان زوجي مايبغى يكون رقمي عند احد خاف علي من المشاكل
لاني غريبه على المدينه بكبرها وانا وافقت
رغم ان زوجة صديقه كانت تقول مو من حقه وتحاول تحرضني على زوجي
بس في الاخير شفت فيها وفي صداقاتها اللي حذرني زوجي منه وحمدت ربي اني ما سمعت كلامها

هذي وجهة نظري واتمنى انك تتقبليها كما اتمنى انك تكوني حذره اكثر في الغربه
الله يكفيك شر كل من فيه شر
ام نواف 2008
ام نواف 2008
........ الاخت العزيزة كاتبة الموضوع لماتطلبي مشورة اونصيحة بتلاقي كثير هبوا لمساعدتك بدون مايعرفون من انتي ووش انتي يكفينا هالشي انوفي ناس متازرة معانا ومسندتنا موضروري نتعمق بالعكس احس انوكذا افضشل تاخذي راحتك حتى بالكلام بدون مايعرفك احد وتعبري عن مشاكلك بدون اي حرج اوضغوط
........ الاخت العزيزة كاتبة الموضوع لماتطلبي مشورة اونصيحة بتلاقي كثير هبوا لمساعدتك...
كلا مك عين الصح ولايصح الا الصحيح مع احترامي للاخوات ولصاحبت الموضوع
بسمه الترحال
بسمه الترحال
........... عمر النت يا حبيبتي ماااايكووون صداااقااات يا قلبي لكن في اخوة في الله تدعيلك بظهر الغيب تساعدك قدر الامكان لو بنصيحة صادقة وتكوووون ع العاااااااااااااام مو خاااااااااااااااص اما الصداااقه اللي تقصديهااا هذي تلاقيهااا ياعسل في المدرسة ...الكلية ....من الجارات .... من القريباااات والله يوفقك ياااااعسل
........... عمر النت يا حبيبتي ماااايكووون صداااقااات يا قلبي لكن في اخوة في الله تدعيلك...