أخت حكيمه
أخت حكيمه
هههههههههههههههههههه هذي المواضيع الصح
بعلي ربي يخليه لي دايما وانا نايمه يغطيني واذا راح الحاف عني يرجع يغطيني يخاف علي من البرد :hahaha:
موقف ثاني مره سالته اذا مت انت ايش تسوي والله العظيم مااشوف الا عيونه تمطر دموع بالله قولوا ماشاء الله لاقوة الابالله:35:
ولاتحسبون زوجي مافيه عيوب لا والله فيه عيوب بس والله الي تفتش في الحسنات تلقى لمتى يابنات نشيل في قلبنا وناكل في انفسنا الحياة احلى واجمل من اننا نقضيها بهم ونكد وليش قلت هالكلمه وليش ماجبتلي وليش اعطيت لاهلاك وماعطيتني والله الدنيا ماتسوى:16:
وتذكروا دايما
الحياة حلوة بس نتعلم كيف نعيشها
واضحك لدنيا تضحكلك
ألمى القحطاني
الحمدلله حتى يرضى والحمدلله إذا رضي والحمدلله بعد الرضا ..
أنا متزوجة من 14 سنه ..مواقف زوجي فديته لاتعد ولاتحصى والله إني أكره نفسي أحيانا أحس نفسي كفارة عشير وقليلة حيا ..
يكفيني ولاداتي الخمس وكلها قيصريات يجلس معاي الليل بالنهار ولاينام ويقعد يبكي إلين يشوفني طالعه من العمليات غير خدمته لي وأنا نفاس لإن أمي ميته وماعندي أحد يسهر معي ويهتم فيني ويعالجني حتى جرحي هو إللي يعقمه لي الله يجازيه الجنه يااااارب ..
وإذا مرضت أو شافني متضايقه مايتهنى ولايرتاح إلين يريحني بكل شي يقدر عليه ..يعني على قول أهلنا يشوف الفرح والزعل بوجهي فديت قلبه ..والله إني أعجز أكتب مواقفه المشرفة معاي ( ماشاءالله لاقوة إلا بالله )
ياااااارب لاتحرمني منه وتخليه لي ولبناتي وتجمعني فيه دنيا وآخره ..
تسلمين صاحبة الموضوع ..
ام الاشبال السته
ماشااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله لاقوه الابالله
الله يديم لكم الحب والموده
اصلا الحياه بدون حب ماتسوى
واذا فكرنا بها بعقل شفنا قدايش مشاكلنا تااااااافهه
والله يحفظ لنا مااعطانا
سندريلا الدمام
رفع
أم شوشو الدلوعة
وأنا كمان الله ...............يخلية لي مايقصر وقفاتة الحلوة كثيرة............وأكبر موقف يوم سويت عملية شال همي ونزل 11

كيلو والله كل من شافة أنصدم شكله يحزن .............كأنة هو المريض وكلن يسألة ايش فيك ....مادرو أنة عشاني هههههههه

وبعدين الحمدلله رجعتلنا صحتنا حنا الاثنين .....يارب لك الحمد والشكر ....