جيجان111

جيجان111 @gygan111

عضوة نشيطة

مين احسن دكتورة في اشعة الصبغه بالشرقيه او الرياض

تأخر الحمل

خواتي انا لي اربع سنوات من اخر طفل ماخليت خلطه ماسويتها والاسبوع الماضي سويت اشعة الصبغه بس بالمويه وقالت ان الانابيب مسدودة وحاولت كم مرة مافاد قالت لازم انتظر ثلاث شهور. واهل زوجي يزنون عليه يتزوج حتى يجيه ولد يعني الايام محسوبه علي ربي يسعد ايامكم ويرزقكم اللي تتمنونه هل ينفع اعيد الصيغه الشهر الجاي ومين دكتورة ممتازه لاشعة الصبغه في الشرقيه او الرياض اروحله وايش في خلطه غير خلطة عيون وليد او الخلطه اللي انشهرت ال بالحلبه والكمون والللل ال صارت مشهورة في المنتديات لاني جربتها ومافادت ربي يرزقني وكل محرومه بالذريه الصالحه

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين. شكرا لصاحبة المعرف
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانة وسط البحر
الله يرزقني وياك وكل متأخره بالحمل يآآآرب
حبيبتي انتي تو سويتيها ماينفع تعيديها ع الأقل مو بنفس الشهر انتظري شهر او شهرين
وبالنسبه للدكتوره فيه مستوصف الصبحي شرق الرياض انا عملتها عندها الدكتوره اسماء ماشاءالله يدها خفيفه وشاطره سعرها عندهم 300 ريال
بس انتظري ع الأقل شهر عشان تعيدينها لاتلعبين بنفس عشان اهل زوجك يبغونه يتزوج الحمدلله والشكر وش دخلهم الولد بيصير لك مو لهم يآربي الناس ماتحس ببعض صدق شيء يرفع الضغط
جيجان111
جيجان111
ربي يسلم عمرك يالغلا وانتظر رأي الباقيات جزاكن الله خير
ياحبيبي ياحمود
الدكتورة أشجان في مستوصف الروضة بالدمامسويتها عندها مرتين
المره الأولى قبل أحمل بولدي والمره هذي بعد ماجبته بأربع سنوات جد ممتازة وحبوبة وهادئة تطمن الوحده
جيجان111
جيجان111
ربي يسلم عمرك يالغلا وانتظر رأي الباقيات جزاكن الله خير
ام جوري 2011
ام جوري 2011
آية الملك( قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )