كم مقاسك وكم تختارين

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
بعض البنات تلبس لبس اضيق من لبسها بحيث اذا مقاسها Lتلبس s ويكون عليها ضيق جدا جدا ولا تدري المسكينه أن هذا البس
أولاً حرام ولا يجوز
الشيء الثاني ما تأخذ راحتها فيه
الشيء الثالث يبين تفاصيل جسمها ويطلع شحمها ولحمها والكتل اللى على اليمين واليسار نسال الله لنا ولهم الهدايه ورابع شيء بصراحه ما يكون اللبس حلو بذات اذا كانت سمينه وعمرها فوق الثلاثين وهي مسويه نفسها ملتزمه او من عايله مستقيمة
اترك لكم التعليق مع ذكر مقاسك ولبسك إذا ممكن ووش تأييده والسلام عليكم
31
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

haia haia
haia haia
ألبس اللي يريحني و يبين شكلي مرتب و محترم
ما أجيب لنفسي الكلام
مقاسي لارج
الله ينحفني على خير
كاست لبن
كاست لبن
ألبس اللي يريحني و يبين شكلي مرتب و محترم ما أجيب لنفسي الكلام مقاسي لارج الله ينحفني على خير
ألبس اللي يريحني و يبين شكلي مرتب و محترم ما أجيب لنفسي الكلام مقاسي لارج الله ينحفني على خير
الله يكثر من امثالك ماشاء الله نفس مقاسي الله ينحفك وينحفني حاولي تمشي انا في الحمل اسمن وامشي بعد الولاده وماشاء الله انحف والبس اسمول :icon30:
~.Robin.~
~.Robin.~
انا مقاسي M و احيانا اخد نفس مقاسي و احيانا L على حسب الموديل و نوع اللبس لأني ما احب اللبس اللي على قد جسمي ما ارتاح فيه
كاست لبن
كاست لبن
انا مقاسي M و احيانا اخد نفس مقاسي و احيانا L على حسب الموديل و نوع اللبس لأني ما احب اللبس اللي على قد جسمي ما ارتاح فيه
انا مقاسي M و احيانا اخد نفس مقاسي و احيانا L على حسب الموديل و نوع اللبس لأني ما احب اللبس...
حلو ياقلبي ماشاء الله عليك احسن من يوم تكلبشي نفسك كلبشه واصلن يطلع اللبس حلو عليك ومايبين إنك سمنانه على الاقل وجوزيتي خيراً
**رغـــد**
**رغـــد**
حلو ياقلبي ماشاء الله عليك احسن من يوم تكلبشي نفسك كلبشه واصلن يطلع اللبس حلو عليك ومايبين إنك سمنانه على الاقل وجوزيتي خيراً
حلو ياقلبي ماشاء الله عليك احسن من يوم تكلبشي نفسك كلبشه واصلن يطلع اللبس حلو عليك ومايبين إنك...
افضل بالنسبة لي الفساتين والجلابيات الناعمه