ashouaaq99

ashouaaq99 @ashouaaq99

محررة برونزية

بنات محتاجه لكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات انا احابه افضض لكم واقول لي في قلب بنات انا مجروحه من زوجي كتير يعني كنت متوقعه انه انسان فاهم وعاقل بس هو طلع انسان من العصر الحجري نجي لمشكله يابنات زوجي مايحب اهلي مره مره حتي يطول لسانه ويسبهم وفي نفس الوقت يبغاهم يحترموه اول هو مايحب يكلمهم ولايتصل عليهم وانا محدد لي في شهر مره اكلمهم رغم اني في غربه ومااعرف احد فيها والوحده ذابحتني المهم ولم اساله ليش يسوي كدا يقول انا ماني ملزوم اكلمهم ولاموزوم اعطيهم شي يابنات انا ماطلبت منه يعطيهم الحمدالله هم مستورين والحمد الله بس انا اقول له كلمهم اسال عنهم لان بصراحه انا اكبر اخواني وماعندي غير اخوي الله يحفطه هو صغير فاناقول لهم كن لهم ابن تاني هو موراضي يفهم طبعا هو يحب اهله مره حتي يكلمهم يوميا وجاب خط يكون فري عشان يدق عليهم كل مره ويجبرني اكلمهم ويقل الحرمه لو تزوجت اهل زوجها اهم اهلها خلاص تنسي اهلها وكله كوم ولو زعل حتي علي شي تافه قال ماتنفعين يعني بايعني بنات انا قاعده افكر بالانفصال لان بصراحه مو عياشه زي ناس حتي مصروف مايعطني يقول عشان تجمعي وتعطيه اهلك وانا بصراحه نفسي بااشياء كتيره ناقصتني هو مو كل مره ينزلني السوق ويشتري لي ماني قادره افهمه هو انسان غريب مره في تفكيره بنات هدي لي عندي واخافي اعظم واسوني وا نصحوني بليز :44:
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجدة الصغيره
أشواق99...أنت توك متزوجه؟...ومافهمتي زوجك...صح....حبيبتي أهلك كلما ناقشتيه عنهم كلما زااااد عنااد..اتركيه ولاتقولين له شي..صدقيني من كثر ما يشوف تقدير منهم هو بيخجل من نفسه...بس طبيعة الرجال يبي يصير هو الوحيد بحياة زوجته...سايسيه وهاااديه وبتشوفين شلون يتغير..
ashouaaq99
ashouaaq99
الله يجزاك خير عندي ولد منه هدا اللي كاسر ظهري بس مايهم اهم شي رحتي
ashouaaq99
ashouaaq99
أشواق99...أنت توك متزوجه؟...ومافهمتي زوجك...صح....حبيبتي أهلك كلما ناقشتيه عنهم كلما زااااد عنااد..اتركيه ولاتقولين له شي..صدقيني من كثر ما يشوف تقدير منهم هو بيخجل من نفسه...بس طبيعة الرجال يبي يصير هو الوحيد بحياة زوجته...سايسيه وهاااديه وبتشوفين شلون يتغير..
أشواق99...أنت توك متزوجه؟...ومافهمتي زوجك...صح....حبيبتي أهلك كلما ناقشتيه عنهم كلما زااااد...
مشكوره ياقلبي بس ليه متزوجه ٣ سنوات وانااصلان مااجيب سيرته له بس انا احب اني اتصل عليهم عشان في غربه بس
ashouaaq99
ashouaaq99
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
♥زيـون وكلي فنـون♥
الله يفرج همك امكن زوجك عندة فكرة انا اهل الزوجة يحرضونها على زوجها عشان كذا حاد مكالماتك معاهم انتي افهمي زوجك والله يعينك