shihanh99

shihanh99 @shihanh99

محررة فضية

اليوم صار لي إنفجااار والحمد لله على كل حال

الملتقى العام

أسعد الله أوقاتكم بكل خير...
اليوم الصباح وتحديدا قبل ساعه أي كانت الساعه تشير الى التاسعة و5 دقائق صحيت من النوم حاسه بجوووع فرحت متجهه للمطبخ أسوي شي سريع وبرجع أكمل نومي النوم غلااااب
المهم دخلت المطبخ ومتمسكه بالنوم بأطراف رموشي عشان مايطير ... وكنت أسوي كوب حليب وغليت المويه وجهزت السكر والحليب في الكوب وأبدأ أسكب المويه في الكوب وأحرك وانا واقفه لازقه بالطاوله الا بسم الله الرحمن الرحيم صوت أنفجاااار قوي وتطاير شظايا وحسيت بحرارة في بطني وأطالع والله صارت عيوني كذا

أنفجر الكوب وتطاير القزااز والحليب يقططططر على قدمي الناعمتين وأنا مازلت لازقه بالطاوله واقفه أتفرج وأحاول أستوعب:blink:

بس ربك كريم طار على بطني شوية حليب واهم شي ولله الحمد بنتي نايمه عمرها 3سنوات والا بالعاده مسنتره جنبي تشوف وش أحط مع الحليب شاي والاكاكاو >> ماتحب الكاكاو
والحمدلله على سلامتي مافي إصابات بس حبيت تاخذوا فكره إذا بتسووا أي شي بالمطبخ خليكم بعيد عن الطاوله متر..!! عاد اللي يدينها قصيره مثل حلاتي الله يعينها...:hahaha:

والاهم تبعدوا الاطفال عن المطبخ ربي ستر هالمرة علي وإن شاء الله كل مرة
مع أن بنتي ماتحلى لها الجلسه الا قدام الفرن تناظر بعمرها في المرايه حقت الفرن وتسولف مع نفسها بس لاتفوتكم جلستها تقولي مريم نور هع

بس انا ماتطوفني هالحركات ... أخذت تجليدة نايس وجلدت الفرن بحركه رهييبه وقلنا وداعا يامريم نور..

وبس سلامتكم ..:27:

92
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om bsool
om bsool
الحمدلله على سامتك ياعمري

وترا فعلا بعض الاكواب القزاز من الحرارة على طول تنكسر

عشان كدا نخلي الملعقة في الكوب وبعدين نصب المويه الحاااارة لأن الملعقة حديد تمتص الحرارة
طيوف 2000
طيوف 2000
الحمد لله علي سسسلامتك

يا عيووووووووووووني
عطرالكلماات
عطرالكلماات
الحمدلله على سامتك ياعمري وترا فعلا بعض الاكواب القزاز من الحرارة على طول تنكسر عشان كدا نخلي الملعقة في الكوب وبعدين نصب المويه الحاااارة لأن الملعقة حديد تمتص الحرارة
الحمدلله على سامتك ياعمري وترا فعلا بعض الاكواب القزاز من الحرارة على طول تنكسر عشان كدا...
حمد الله على سلامتك ..

صادقه بعض انواع القزاز ماتتحمل الحراره خاصه الشفافه ..

خذي اكواب فخار ( ماتكون شفافه ) هذي تتحمل الحراره

جزاك الله خيرا على هالمعلومه :)
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
الحمدلله على سلامتك
shihanh99
shihanh99
ربي يسلمكم حبيباتي
@.. على راسي والله ..@