مين يعررررررررف هاالاكله؟؟؟

اطباق عالم حواء

كل عام وانتم بااااااااااااااااااااالف خير يابنات
بغيت فزعتكم الله يعافيكم اليوم زوجي الله يحفظه ( وحده رااااايقه) :42:
افطر عند احد اصدقائة وهم من الجنوب من عائلة الشهري وجااااااني منهبل يقول لقى عندهم اكله مرررررره لذيذه ماادري اهي عصيده والا عريكه ويقول انها مكونة من نوعين من الطحين الاول (بر) والثانى(ذره) ويوجد عليها قطع صغيرةمن البر من فوق ودي يابنات اعرف الطريقه حقتها ضروري الانه مزعجني مررررره وفي المنتدى طرق بس ماهي الي نبيها ومشششكورين مقدما:)
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام روان55
ام روان55
ما ني فاهمة قصدك حبيبتي انا من الجنوب ومن عائلة الشهري ويمكن افيدك بس سؤالك مو واضح وضحي اكثر اذا ممكن
دلع +
دلع +
ام روان شكرا لمرورك على الموضوع
بس هذة هى المعلومات الى عندى دقيق ذرة ويكون تحت وبعدين فوقة قطع من البر وعلية
عسل وسمن
ام روان55
ام روان55
ام روان شكرا لمرورك على الموضوع بس هذة هى المعلومات الى عندى دقيق ذرة ويكون تحت وبعدين فوقة قطع من البر وعلية عسل وسمن
ام روان شكرا لمرورك على الموضوع بس هذة هى المعلومات الى عندى دقيق ذرة ويكون تحت وبعدين فوقة قطع...
اه يمكن قصدك مشغوثة (تشبه العصيده )وهي صعبه عليك حبيبتي اذا كان عمرك ماشفتتها على العمول هذي حقتنا احنا الشهاريه وان شاء الله بفيدك جيبي علبة لبن ويكون حامض شويه يعني قليل الدسم وحطيه في القدر وصبي عليه تقريبا نصف العلبه مويه يعني اذاحطيتي لترلبن حطي المويه نصف لتروحطي الملح وكمان الحلبة المفرومه وجيبي ملعقة حقت الكيك المبرومه وحركي واضيفي الدقيق البر ( ابو ظبي ) او (دبي ) واستمري في التحريك الى ان يثخن الخليط ويبدا يغلي بعدها غطي عليه القدر وخفضي النار خليه ريع ساعه وبعدين ارجعي اذا شفتي الخليط خفيف زيدي دقيق وحركي شويه شويه لين يصير قاسي بعدها غطي القدر وخفضي على النار لين تحسين انه نضج وبكذا انتهينا من المرحله الاولى نجي للسمنه حطي ملعقتين دقيق على النار وحمصيها بعدين جيبي الزبده وذوبيها في القدر واملحي اذا كانت الزبده غير مملحه ولما تذوب الزبده صبي عليها شوية لبن مثلا فنجان قهوه وحركي بسرعه وطفي النا ر طبعا انتي قد حطيتي العيش او العصيده في الحافظه وبرد سطحها شويه حطي علها السمنه الي سويتها واستوصي بالدقيق المحمص الى فيها بعدين صبي عليه العسل وقدميه لزوجك :arb::arb: وامانه لا تنسين تدعين لي واى استفسار انا حاضره لان الطبخه معقده شويه وانا مااعرف اشرح
دلع +
دلع +
الله يعطيك ااااااااااالف عافيه ويوفقك ويحقق لك الي تتمنين ياالغاليه
والله ماقصرتي ان شاء الله اجربها
دلع +
دلع +
ووووووووووووين العالم ؟
ووووووووووووووين فزعتكم؟