الواسطة والوظيفة

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزاتي بنات عالم حواء اتمنى منكم الدعاء لي بان الله ييسر لي بالحمل والوظيفة فانا من ضمن المرشحات لوظيفة معيدة بكلية التربية الاقسام الادبية ولكني خائفة جدا ان لايتم قبولي على الرغم من انني متخرجة بامتياز مع مرتبة الشرف الا انني تحطمت من كثرة مااقدم على الوظائف ولايتم قبولي ايضا مما يزيد في خوفي انني من طالبات جامعة طيبة والمقابلة الشخصية سيقوم بها اساتذة من الكلية ليس لي سابق معرفة بهم وهناك الكثير من المتقدمات من نفس الكلية فمن الطبيعي جدا انهم سيفضلون الطالبة التي يعرفونها ويعرفون مستواها على التي لايعرفونها ولكن الله معي فارجوا منكم الدعاء لي بان الله ييسر لي الوظيفة فانا في اشد الحاجة لها حتى اعيد عملية طفل الانابيب مرات ومرات فلربما يكرمني الله واسمع كامة ماما:icon28::icon28:
6
686

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اطلالة القمر
اطلالة القمر
الله يرزقك بالوظيفه اللي تتمنيها ويسهل لك الحمل يارب ......اللهم آمين
اتكلي على ربك ثم قدراتك واللي ربه كاتبه لك بتاخذيه
fro7a
fro7a
حبيبتي سوسو المدينة

بما ان ايمانك قوي ومتكله على ربك ومتوكله على الحي القيوم بان ربي بيعطك فصدقيني راح

تحصلين اللي تبين ولاتحطين في بالك راح يفضلون احد عليك لانك قلتي ((ولكن الله معي ))

فعلا خليك متيقنه ايقان تام ان الله بيعطيك اللي تبين..... مع اني ماعرفك لكن متفائله بانك

بنتجحين في المقابلة.

يارب ييسر لك الوظيفة ويرزقك بالذريه الصالحه
وديعة
وديعة
يارب يسر لك الحمل والوظيفه
اتكلي على الله وادعيه وباذن الله يسر لك كل شي
يارب يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا يارب
خبله بس حلوه
خبله بس حلوه
الله يرزقك بالوظيفه اللي تتمنيها ويسهل لك الحمل يارب
سوسو المدينة
سوسو المدينة
شكرا اخواتي الحبيبات على مروركم الجميل وجزاكم الله خير على دعواتكم ليا الله يحقق لكم كل ماتتمنوه وتسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووا