تعالوا شوفوا وش ببدا فيه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال بنوتات عالم حواء
انا حابه ادخل التجاره بس لو اربح شهريا مصروفي لو 1000 ريال :eek::eek:واثقه والله جالسه اضحك على عمري
المهم ياحلوات شوفوا اللي بسويه صح اولا
خالتي ام زوجي الله يحفظها تسوي بهارات خياااااااااااااااااااال جدددددا جداااااااااااا ومستحيل استغني عنها انا بمطبخي يعني لو خلصت يخرب الطبخ تحلي الطبخ وتخلي الماصخ طعم تصلح للصياني والمسبكات والاشياء الدسمه
وتبيع على جيرانها وحريم عيالها<<<<<<<<<<<<< علبه ورق العنب ب50ريال حلو
ووحده عندهم بنفس المنطقه تسوي بخور بس مو اي بخور خطير جدددددا جداااااا اصلا حق عرايس بس انا ملقوفه دايم اشريه احسب نفسي عروس ومخلط للمفرش ثقيل يخفف بماء ورد البخور تبيعه 500 والعلبه كبيره تجلس سنه تقريبا حتى لو انك مسرفه <<<<<<<<<<<مثل حالتي والمرش او المخلط ب200
اوكي الا هنا انا اللي اشتري دايم

هل تتوقعون لو اتقت معهم بالعلم انهم بمنطقه وانا بمنطقه وصرت اسوق لهم هل ينفع اولا وهل بيمشي سوقي اولا مع العلم يابنات ان اغراضهم روعه واتوقع اللي بتاخذها بترجع بس شلون بيشترون هذا اولا ثانيا احس اسعارهم غاليه بكم ببيع انا غير كذا الشحن ب50ريال بالنسبه للبخور من منطقتهم لمنطقتي وانا بكم بشحنه للزبونه<<<<<<<<<<<<ههههههههههه واثقه الاخت الزباين صافين طابور
وش رايكم امشي ولا اريح عمري بلا تجاره بلا خرابيط
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&&ليان ماجيك&&
&&ليان ماجيك&&
بنات طيب اذا اوكي كيف احط بضاعتي بتوقيعي واصير اعلن عنها بالمنتدى لاتكون برسوم بعد
حبيبي طير شلوى
هههههههههههههههههههههههههههه بالتوفيق يااختي
ترى انا واقفه باول الطابور انتظر وذبحني الحر خخخخخخخخخخخخ

فكره حلوه جدا بس حاولي تاخذين منهم اذا زرتيهم بمنطقتهم يدا بيد وخلي الشحن على نفس الزبونه حسب المدينه اللي فيها وبعدها وانتي لا تكوني طماعه زين اذا كسبتي من 30 الى 50 في البيعه

مجرد راي
&&ليان ماجيك&&
&&ليان ماجيك&&
هههههههههههههههههههههههه يابعد عمري عالرد
دام بسمك طيرشلوى ابخفض لك <<<<<<<<<<<<<بداء المهايط
وسالفه اخذ من عندهم البهارات رخيصه اوكي بس البخور غالي وما عندي راس مال <<<<<اجل وشوله تسوين تجاره
أم عروووووب
أم عروووووب
موفقه
امـ زياد
امـ زياد
موفقه
موفقه
انا عندي فكره :42:

قوليلهم اني باخذ منك كميه كبيره وبتاجر فيها ولاتتشطرين على :(

بنسبه للبهارات والبخور اخذي منها بالكيلو لاتاخذينها بنفس علبهم وانتي وزعيه بعلب مناسبه لسعر الي بتحطينه

اما عطر المفارش مرررررره غالي علبه بـ500 وربي غاااااالي لاتشترين منها قوليلها انا ببيعلك وانتي عطيني نسبه :p

والله يوفك ويرزق الرزق الحلال