سكون *

سكون * @skon_14

عضوة جديدة

محتاره لدرجة الصداااااااااااااااع

المنزل والديكور

ساعدوني برأيكم ياأخواتي والله اني بحيرة مايعلمها الا الله وحده ومن كثر التفكير أحس بصداع مايفارقني طول الوقت
انا وزوجي ساكنين بشقة تضيق الخلق 3غرف وصاله لاتذكر مجرد ممر ولنا فيها 7سنوات على امل تكوين انفسنا وبناء بيت العمر وصبرت كثير في سبيل تحقيق هالحلم وشرينا أرض وفرحنا بتحقيق اول خطوة بالحلم بعدها بدينا نجمع فلوس للبناء ونرسم الكروكي اللي انتهينا منه وفجاه قالو ان طريق سكة الحديد حتمر بالقرب من ارضنا يعني حيتغير وضعها وتصير على شارع تجاري مهم وزوجي فرح كثير بهالخبر وقال ماراح نبني الحين لحد مايتنفذ المشروع ونبني عماره تجاريه وفوقها فيلا او اذا مستعجله نبني بجزء منها فيلا اقتصاديه مكونه من صاله للحريم ومجلس رجال وفوق غرف نوم فقط وانا كل كلامه مو داخل راسي لأني حلمت ببيت واسع ويشرح النفس نفس اللي بالكروكي ومستحيل اسكن بفيلا مكونه من صاله تحت فقط صبرت على الضيق واطلع بضيق؟ وحكاية عمارة فوقها فيلا موت ياحمار مستحيل ينفذها الحين راتبه كله ديون بديون اقترحت عليه نشتري شقه تمليك او ملحق واسع او نستاجر ولفينا كثير ولقينا الشقق غاليه كثيييييير وماتستاهل المطلوب فيها بصراحه الايجارات ب30000 وطالع اذا تبغين نظيفه وواسعه شوي والتمليك بناء خايس وتهريبات وب600000 وانتي طالعه وجلوسي بهالشقه صار جحيم وخصوصا بعد ماطار حلمي بفيلا حلوه وماني عارفه وش نسوي ايش الحل الأمثل لوضعنا ؟ كيف أحل الموضوع وأرتاح نفسيا؟ اولادي متضايقين من هالشقه وانا اكثر منهم حتى اللي يجوني يقولو الله يعينك وش هالضيق انتو فيه؟ وزوجي مو فارقه معه لأنها رخيصه بس انا نكدت عليه ومو عارف كيف يرضيني ويريح دماغه
تكفون يااخوات شيروووووووني بالراااااي السديد وش العمل ؟؟؟ :44:
5
630

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المانوليزا
المانوليزا
والله ري زوجك تمام لانه فعلان سعرها حي صير الدبل وانتي شوفي شقه اكبر شوي وايجارها حلو مشي فيهالاحد ماتفرج وذاتبتي اول العمر اخره ***** الله تفرج
ليمونه خانوم
ليمونه خانوم
طيب استأجري دور واسع مؤقت الين الله يفرجها
كآتمه العبره
كآتمه العبره
الله يسهل لك ان شاء الله

معليش دوري دور ايجار وتوسعي لحد مايفرجها ربك
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
طيب حبيبتي كم بتجلسون سنه الين تبنون بيتكم الملك ..

لان اذا بتطولون مابتبنون ! احسن لك خذي لك شقه تشرح الخاطر شوي ..

كم الواحد بيعيش عمره ؟ الى متى بتجلسين بالضيق ..