حلمي انحف
حلمي انحف
معاك خق بس نصيحتي

كثر الجدل في هذا ماراح ينفع ونجاتك في دعائك دائما باءذن الله

عزيزتي دايما ادعي بالزوج اللي تقر عينك به وفيه كل ماتتمني
ضحية ضروف
ضحية ضروف
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ااااااه والله انك صادقه وعن تجربه انا وش معذبني الا انه مطلق حتى لوعياله عند امهم هو مشغول فيهم كل دقيقه داقين عليه بس يالله كل شي قسمه ونصيب وانا حاطه شغله في بالي المزيونه يابنات ليش مالها حظ ليشششششششششششش تصوم وتفطر على بصله اه والله لاولى جامعتي واني ماقدر انقل كان من اول يوم خليته يطلقني بس وش الفايده بعد باخذ مطلق ااااااااااااااااااااااه يالقهر تدمر مستقبلي والسبب تضحيتي وش استفدت من الي ضحيت على شانهم بالعكس يعايروني في زواجي هذا
ملامح طفلة
ملامح طفلة
ضحية ضرووف: اشكر لك دخولك الموضوع

~۪●~۪ö●~۪●

الموضوع مهم جدا جدا و اعود و اقول ان يحتاج الى الترثي.. لان مسالة الزواج من مطلق تحتاج الى امراة ناضجة و خبيره.. ما لو كانت فتاة في عز حياتها امامها المستقبل و امنيا فارس الاحلام...

المطلق جاي من تجربة قاسيه من جهته.. وله مسؤؤليلات و عمل و شوون منزلية.. من يرعاها؟؟
و ينظر الى الفتاة المقبلة ككاملة الاوصاف؟؟
ثم يطلب يد فتاة في العشرينات؟؟ اكبر تساؤل
من المسوول من هذا الظلم (الوالــــــــــــــــــــــــــــدين) الذان لم يستشيرا راي الفتاة رغم خبرة السنين (المـــــــــــجتمع) ينظر للرجل المطلق نظرة الشفقة من باب اولى (الفـــــــــــــــــــتاة) التي لم تطلب حق الراي..

اين التـــــــــــــــــــــكافؤ؟؟؟؟

ردودكم الشفافة وقعت في نفسي وقع السحر..
ملامح طفلة
ملامح طفلة
PARIS

عنفر

بيادرو

فجر جديد 1430
~۪●~۪ö●~۪●

bright brain

ph.zozo

عسولة هانم

حلمي انحف

أسم والسلام

شكرا لكم وحده وحده..

منى البراهيم
منى البراهيم
والله إذا مطلق ولا عنده أولاد وعرف سبب الطلاق هذا عادي واللي ماسبق له أفضل لكن هذا الزواج قسمة ونصيب

أما مطلق وعنده أطفال ويتشرط إلا يبي بكر فهذا لا ما يفضل لأن تربية أطفال أو معاشرة أطفال الغير صعب جدا جدا . .

أما المطلق عدة مرات هذا مال للحياة معاه أمان حتى لو بان سبب كل طلاق إلا لو أخذ مطلقة وعايشت ماعايش . .

وجهات نظر ليس إلا :)