سفيرة الهيلا
سفيرة الهيلا
اه ام اااااااااه ه من الدوااااااااام يمه يقط الوحدة في البيت ماتطلع ايش رايكم في الاقتراااح هذا لو الملك عبدالله يمشي رااتب لكل متزوج ويخليه عندها في البيت بدون شغل يسلااام كاان شي شي ونااااااااااااااااااااسه
تكفى يالملك عبالله طلبتك واللله لاحب على راسك قصدي من ابعيد نفذ الفكره هع
دمعة جريئة
دمعة جريئة
اختي احمد الله
انا مثلك ويمكن اكثر لان زوجي مستلم ادارة شركة جديدة وكله على راسه واحيانا حتى بالخميس والجمعة شغال غير كذا اهلي في بلد ثاني ولا اتجرا اطلع بروحي يعني كله في البيت الا اذا فضي وطلعنا
ومع ذلكك انا اعذره واحاول دائما اخليه متواجد بين اولاده حتى لو هو غايب يعني دائما اتكلم عنه وهو الله يخليه لنا مو مقصر لا بالعواطف ولا بالحنان يعني لو قعد مع عياله نص ساعة في اليوم يكفيهم عن اليوم كله وبقي وقته اجلس معاه اسمع اخباره وعن شغله ونتساير لو ساعة قعدناها مع بعض عندي بالدنيا لاني والله ارحمه تعبه عشانا بالنهاية
وزوجك الله يخليه لكم بيتعب عشانكم ما فيه احد يا غلاي يحب ينشغل ويطلع طول اليوم من شغل لشغل وما يريح جسمه ولا يقعد مع عياله بس عشانكم كل شيء يهون
واحنا احسن من غيرنا بكثير ولله الحمد على الاقل عارفين هم في الشغل
لا تكبريها في عقلك يالغلا وحاولي تشغلي نفسك شوي عشان ما تحسي اليوم طويل
جلابيه ماركه
جلابيه ماركه
ياقلبي احمدي ربك انه يعتذر...غيره لو قلتي له ابيك معانا والتربيه الخ ينفجر فيك ويوقول انتي ماتقدرين اللي اسويه وانا مسوي وانا حاط لكم وانا احرق نفسي عشانكم وهاتك يامنه وتمنن
اييييييه اعرف ناس حتى الكلمه الحلوه منه ماتطلع
كويس انه يعتذر وكويس انه حنون
احسن مناللياذا جلس في البيت ودك انه يذلف اي مكان بعيد عنكم من كتر الزن والصراخ والمزاج العكر
وطول يومه شكوى
استغفر الله العظيم الله يعينا على هالدنيا
سفيرة الهيلا
سفيرة الهيلا
ابببببببببب
مــوكــا
مــوكــا
طيب هذا شغله وش تبينه يسوي