ana_wabs
ana_wabs
الحمدلله على كل حال الي يشوف غيره يحمد ربه

والله ان وظيفه كنزززززز يابخت من هي بوظيفه ولا منه هالزوج على خمس ميه والف

ونطير فيها ونفرح كنها كنز
ركب الأغراب
ركب الأغراب
أسأل الله أن يرزقكن أخواتي من واسع فضله ،،
ووالله أن الفلوس مهيب سعاده ،، السعاده هي راحة النفس والتعلق بـ الله عزوجل ..
وما جا معها يجي ،، وليس شرطا ان تأخذي مرتب شهري من زوجك ،،
لـن حلالكم واحد ،، من قلب صادق أسأل الله أن يوفقكن جميعا ،، وأن يرزقكن من حيث لا تعلمن ولا تحتسبن ،،
هلا والله ..!

..ركب الأغرااااب..
نونه لاموره
نونه لاموره
انا زيك كان يعطيني مصروف 1000 ريال بس مايجي نهاية شهر ماعاد عنده ريال تضطر وزارة الماليه الي هو انا ان تدفع 1000 نظرا لظروف الصعبه طبعا وزارته الماليه مره طيبه وحنونه وقلبها على شعبها الي هم زوجها واولادها وبها الطريقه ما استفدت شي والحين بحمد الله وفضله توظفت وسرت استلم شهريا 8الاف قولوا ما شاء الله يعني اعطاني ربي على نياتي و طيبتي على شعبي الا هم زوجي واولادي ياليت وزاره الماليه تكون مثلي وتعطي شعبها وتشووف بعدها البركات
dr.wewe
dr.wewe
والله أنا مو متزوجه بس أعرف بنات أزواجهم نفس المبلغ وماما تقريبا بابا يعطيا كده بس إنه هادي لها تحطها في البنك وكل الشراء عليه سواء مناسبات أو غير مناسبات وأنا أحب كده ماأحب الزوج يعطي لزوجته مبلغ على أساس تصرف على نفسها لأنه الألف بالنسبه ليا ماتكفي يادوب طقم واحد بمكملاته بس إنتي شوفي كيف على حسب خرجاتك وإذا عندكم إلتزامات تانيه وعلى حسب هو إيش موقفه من دي ال 1000 هل هيا زياده كده دلع وإلا تجيبي بيها مشترياتك وكملن لازم تراعي راتبه وخصوصا إنكم حتجيبو بيبي ومحتاج إلتزامات كتيره
سماء14
سماء14
لا والله الا نشبتي