لبنات أبها خااااااااصه وإللي ولدت بمستشفى أبها العام للولاده

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحوامل وياعسولات

أسأل الله للي حامل يسهل ولادتها ويرزقها إللي تتمنى

وإللي مو حامل يرزقها إللي تتمنى

ويرزق كل محرومه الذريه الصالحه عاجلا غير آجل

ويزوج بناتنا وأخواتنا بالأزواج الصالحين

معليش طولت لكن والله من حبي لكم ومعزتكم فديتكم :39:

حبيباتي أبي منكم إللي ولدت بمستشفى أبها العام أتوقع إسمه كذا

لأن أنا من سكان الخرج والود ودي أولد عند الغاليه أمي فديت رجولها

ودايم أسمع عنه إنه مو زين إلا مدري إيش فيه :icon33:

وكان ودي بخاص بس الغالي زوجي صار له حادث

وماتسمح ظروفنا للخاص أبد أبد:mad:

ولا مراجعاتي الثلاث الشهور الأولى كانت عند حسن البار

يجنن تعاملهم وأهتمامهم

وبعدين سافرت لبيتي وقلت حسن البار وبس ولما صار إللي صار هونت

ماأبي أضغط ع أبو الشباب وماأبي أحسس أهلي إني أبي أولد بخاص

طولتها بس أعذروني

أبي منكم إللي جربته أو تعرف وحده ولدت فيه

تقولي كيف أهتمامهم؟؟؟

وكيف الطاقم الطبي عندهم ؟؟؟

وهل عندهم غرف خاصه وبكم في اليوم؟؟؟

فديتكم لاتردوني أول مره أطلبكم طلب
31
48K

هذا الموضوع مغلق.

نـ الإيمان ـدى

هلا وغلا يالغاليه

بالنسبه لابها العام تعاملهم نص نص

يعني الممرضات اذا تبغين ينظفون الغرفه اويخدمونك لازم تعطينهم فلوس ولا في احد يراقبهم

والاطباء ممتازين بس لاحظت ان عيبهم انهم مايخلونك تستفسرين عن حالتك يدخل يتطمن عليك ويطلع على طول بدون مايخلي لك وقت يمكن من شدة الزحمه عليهم مايخصصوون وقت للمريضات اهم شئ يتطمن ويطلع

المستشفى نفسه مو نظيف والاداره للاسف فاشله يقولون عكس المدير اللي قبله كان الكل يعمل له الف حساب بس هذا لا مايمر على المرضى ولانشوفه ابدا مع ان المفروض انه يلف مو بس جالس في مكتبه وطبعا عشانه بس جالس في مكتبه العاملات مستهترات بس يبغونك تعطينهم فلوس عشان يخدمونك مع انه غلط

وفيه غرف خاصه ب300ريال اليوم بس باااااااااااااااااااااااااااالغصب يعطونك والناس مضاربه عليها

يعني بصفه عامه بتتحملينه اذا كنتي صبوره اما اذا كنت دلوعه فما انصحك
ومع الدعاء بتتيسر امورك بإذن الله
ادعي ربي يسخر لك طبيبه وممرضات طيبات وامينات في عملهم
angel girl 25
angel girl 25
هلا وغلا فيك
اسأل الله يسهل لك ولادتك وييسر لك يارب
شوفي ياقلبي عني ماولدت فيه ابدآ
لكن بصيف اختي ولدت هناك ويااااااااااااااااويل قلبي قسم بالله بغيت اتجنن منه كرررررررررررريه معفن وقدييم وحماماته وانتي بكرامه تجيب المرض وحاطين اربع بغرفه وحده وضيقه
اقسم بالله عني اول مره ادخله كانت هذيك المره اني كرهت حياتي وانا بس اجي زياره لأني اختي ولدت عمليه
يعني المستشفى خايس وقديم
بس الطاقم الطبي من افضل الموجودين بلمنطقه للأمانه
وانا سمعت ان عندهم غرف خاصه ب500 اعتقد بليوم
بس حتي الغرف الخاصه خايسه
هذا رائي
لأني متعوده علي مستشفيات الرياض
ولو تبين شوري روحي لأمك اولدي عندها وربي احسن لك
او اذا تقدرين لأبها الخاص هو مره حلو من ناحيه النظافه والأهتمام والا الإطباء يستعينون في الحالات الصعبه بمستشفى ابها العام

أعذريني ياقلبي بس هذا اللي شفته بأم عيني وماابي اخوفك اكثر
استخيري وربي يسهل لك يااارب
نـ الإيمان ـدى
نسيت اقولك انا ولدت هناك قبل4شهور و10 ايام يعني طاااااااااااازه خخخخخخخخخخخخ

اي استفسار انا حاضره بكره ارد لك بروح انام :)

تصبحين على خير
الوافي حياتي
الوافي حياتي
هلا وغلا يالغاليه بالنسبه لابها العام تعاملهم نص نص يعني الممرضات اذا تبغين ينظفون الغرفه اويخدمونك لازم تعطينهم فلوس ولا في احد يراقبهم والاطباء ممتازين بس لاحظت ان عيبهم انهم مايخلونك تستفسرين عن حالتك يدخل يتطمن عليك ويطلع على طول بدون مايخلي لك وقت يمكن من شدة الزحمه عليهم مايخصصوون وقت للمريضات اهم شئ يتطمن ويطلع المستشفى نفسه مو نظيف والاداره للاسف فاشله يقولون عكس المدير اللي قبله كان الكل يعمل له الف حساب بس هذا لا مايمر على المرضى ولانشوفه ابدا مع ان المفروض انه يلف مو بس جالس في مكتبه وطبعا عشانه بس جالس في مكتبه العاملات مستهترات بس يبغونك تعطينهم فلوس عشان يخدمونك مع انه غلط وفيه غرف خاصه ب300ريال اليوم بس باااااااااااااااااااااااااااالغصب يعطونك والناس مضاربه عليها يعني بصفه عامه بتتحملينه اذا كنتي صبوره اما اذا كنت دلوعه فما انصحك ومع الدعاء بتتيسر امورك بإذن الله ادعي ربي يسخر لك طبيبه وممرضات طيبات وامينات في عملهم
هلا وغلا يالغاليه بالنسبه لابها العام تعاملهم نص نص يعني الممرضات اذا تبغين ينظفون الغرفه...
الله يجزاك ألف خير يالغلا

فديت قلبك وروحك والله يرزقك كل ماتتمني

والله شيء يقهر مدينه راقيه وسياحيه زي أبها يكون فيها مستشفى كذا

شيء يهد الحيل

الله يسخر لك عبيده ويجعل لك من كل ضيق مخرجا
الوافي حياتي
الوافي حياتي
هلا وغلا فيك اسأل الله يسهل لك ولادتك وييسر لك يارب شوفي ياقلبي عني ماولدت فيه ابدآ لكن بصيف اختي ولدت هناك ويااااااااااااااااويل قلبي قسم بالله بغيت اتجنن منه كرررررررررررريه معفن وقدييم وحماماته وانتي بكرامه تجيب المرض وحاطين اربع بغرفه وحده وضيقه اقسم بالله عني اول مره ادخله كانت هذيك المره اني كرهت حياتي وانا بس اجي زياره لأني اختي ولدت عمليه يعني المستشفى خايس وقديم بس الطاقم الطبي من افضل الموجودين بلمنطقه للأمانه وانا سمعت ان عندهم غرف خاصه ب500 اعتقد بليوم بس حتي الغرف الخاصه خايسه هذا رائي لأني متعوده علي مستشفيات الرياض ولو تبين شوري روحي لأمك اولدي عندها وربي احسن لك او اذا تقدرين لأبها الخاص هو مره حلو من ناحيه النظافه والأهتمام والا الإطباء يستعينون في الحالات الصعبه بمستشفى ابها العام أعذريني ياقلبي بس هذا اللي شفته بأم عيني وماابي اخوفك اكثر استخيري وربي يسهل لك يااارب
هلا وغلا فيك اسأل الله يسهل لك ولادتك وييسر لك يارب شوفي ياقلبي عني ماولدت فيه ابدآ لكن بصيف...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي هذا إللي يقهر

لا والمصيبه بالصيف كيف يولدوا فيه المصيفين يعني مفروض

يتنظفوا مع المسلمين عشان ياخذوا فكره كويسه عنهم

والله محتاره أبي عند الماما وخايفه من المستشفى

وعندنا هنا بالخرج العسكري رااااااااااائع وكمان الملك خالد

نظافه خياليه والتعامل جناااااااااااااااان

لكن ربي يفرجها

والله يسهل عليك ولادتك ويرزقك كل ماتمنين بهالساعه

ويسخر لك عبيده يارب