ام الورود4

ام الورود4 @am_alorod4

محررة ذهبية

خواتى السعووووووووديات ,,,,,بغيتكم بسالفه ؟؟

اطباق عالم حواء

اشلونكم خواتى,,,,,,,,,,,

انا ذابحنى ريلي ,,,,,,,,,,,,,,يعرف رياييل بالسعوديه وكلهم يسوووووولفووووون بجدر الضغط ,,,,,,,,,,,وانا اسمع فيه انه يخووووووووووف وخطير اذا انفتح بدون خروج الهواء وسافر مره لسعوديه والله يهديه شاريه والنوع الاصلي بعد ,,,,,,,,,,,:44:

ويقول سويلنا فيه وانا خايفه وقلت له ماكو الا بنات حوووووووووواء قال سالي وسوي لنا ,,,,,,,,انا سمعت انه للجريش زين وماياخذ وقت ,,,,,,,,,,,ابي منكم الطريقه اشلون اسويه وصج انه خطير,,؟

وشنو اطبخ فيه ؟؟

هذي صورته..

58
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنتي حنوني
جنتي حنوني
ياقلبي اذا استوى الاكل طفي النارواشيلي السدادة الين يطالع الهواء كلللله ثم افتحيه
صلحي فيه جريش كبسة رز وعدس خضار وسليق ومكرونه وبليله وذره وكل شيء وفيه ناس تصلح فيه البروستد بس انا ماجربته
ام الورود4
ام الورود4
زين اختى العيش اشلون احطه علي الدياي <<هذا شيء محيرني والا كلهم مع بعض ؟؟
ام الورود4
ام الورود4
اشلون صاير اللي معاها صمام ؟نفس الصوره
^^نونا^^
^^نونا^^
حبيبتي قدر الضغط ما يخوف ابد انا اطبخ فيه كلش تقريبا
اسوي الكبسة الإيدام .....
مثلا الكبسة انا طريقتي اشوح البصل في الزيت واحط الدجاج او اللحم وبعدها البهارات ثم معجون الطماطم واحركها شوي مع بعض بعدها اضيف الطماطم المقطع او المفروم واخليه يتسبك شوي واصب عليه ماااااااااء واكتم قدر الضغط على نار عاليه لحد ما يبدأ القدر يصفر اوطي النار على الوسط واحسب للدجاج وقت تقريبا عشر دقايق بعدها اطفي النار واشيل السدادة ويبأ البخار يطلع من القدر وإذا خلص البخار افتح القدر
و اطلع الدجاج واحط الرز واكتمه تقريبا ست دقايق وبس بالعافيه على قلبك احمر الدجاج طبعا لأني احبه محمر ولو بخلي الدجاج مع الرز افضل اشيل جلد الدجاج
وبالعافية عليييييييييييييك يا قلبووووووووووووووووو
مرضية الوالدين
هلا والله بحبتنا بنت الكويت

هذا قدر الكاتم ومشهورين الطبخ فيه روووووعه وسريع ماياخذ وقت طويل لكن مهم الحذر ماتفتحي الغطاء الا اذا وقف خرووووج البخار منو نهائياً ونطبخ فيه كل الاطباق تقريبا يعني الارز واللحم بمختلف طرقه والمكرونة والايدامات والجريش والشوربه وامممممممممم ايوه كمان المعرق يعني تقريبا كلو

الجريش باللحم اوبدونه حددي وان شاء الله افيدك