اه الامتحانات كان ماتبين احد يزور احد الله يوفق الطلاب والطالبات 0000000000

اطباق عالم حواء

السلام عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم ورحمه الله وبركاته
يومالخميس انواع الكسل والضيقه تعرفون امتعوده اروح لم اهلي بس الامتحانات لاتسمح بذالك
وقاعدتن ابيتي انا وعيالي وشغاله وابو الشباب كاشت الله يساعده ويخليه لي ولا يحرمن منه امين
قلت يالله خلين نتمغط ونسوي شي اي شي وفكرت وفكرت قلت خلي نسوي مشوي دجاج قمت وتبلت الدجاجه وهذي مقدير التتبيل والدجاجه متبله وهن عباره عن
حبحر مجروش =ماجي ابيض=مصفرزعفران =بهارات من كل نوع الي عندك =ملح =صلصه وخل وزبادي بس نسيت اصورهم
وهذي بعد ماقطعة الدجاجه صغار وتبلته <<<تخلطي التتبيله بكاس الخلاط

بعدين شبيت النار وقعدت ساعه يالله شبت ماعندي فحم وزوجي موموجود كان ماقصر

بعدين تشك تشك في الاسياخ ومعهم بصل وطماط وفلفل رومي

بعدين على النار

بعدين نجي لبو فرو <<<حنى نسميه كذا بس للاسف مااكلو اعيالي لانو بدا يفاقع وجبت لي الدينمو ورشيته من الخوف واول مره احطه على الضو لاني متكله على الله ثم على زوجي بشوي وشب النار وتصليح ابو فرو الي هبلبي
بعدين بخرت بيتي عقب ريحت الضو وبو فرو الي رشيتهم ماء بذا البخور رووووعه
وهذا نتيجه الشوي ترا شغالتي تاكل معي لاصار ابو الشباب براء

وسلامتكم ودعولي واسفه على الاطاله وكثر الهذره الي ماله داعي والله يوفق جميع الطلاب والطالبات في امتحاناتهم وخاصه الي في بالي اللهم امين
58
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فروحة الدبدوبة
روووووووعه ماشاء الله سلمت يدااك

والله يوفق الجميع في الامتحنااات
مدمنة زنجبيل
مدمنة زنجبيل
ماشاء الله عليكي الله يعطيكي العافيه والله عجبتيني عشان احترمتي شغالتك تراهم بشر والمعروف فيهم مايضيع
مابين الحزن والفرح
الله يسعدك ياروحي
مابين الحزن والفرح
تجي الحين وحده وتقول ليه حرق مشويك اقوله انا احب كذا يكون محترق اشوي ومالح <<<<اتهددالاخت
أم ريم ولمى
أم ريم ولمى
ما شاء الله
الله يخلي لك زوجك و عيالك
و يديم جمعتكم على خير
معلومة
أبو فروة قبل تحطيه على النار لازم تغزينه بالسكين علشان يزين
لو ما غزيتيه يتفقع
بس
حتى حنا نقول عليه أبو فروة
و ينقال عنه كستنه
و مارونغ لاسيه