نوران***

نوران*** @noran_9

عضوة فعالة

تكفون اللي تعرف تعطيني الطريقة

اطباق عالم حواء

أخواتي في حلا ذقتة عند وحدة ومرة عجبني وسألتها وقالتلي أعطيك الطريقة مره ثانية حسيت أنها ماتبغى بس بتصرفني

فقلت مالي غيرطباخات حواء لأنو ماراح اسألها ثاني

أنا فاكرة الطبقة اللي فوق كانت عبارة عن حليب نستلة وجبنة كيري وشوية نسكافة بالخلاط
واللي تحت زبدة وبسكويت شاي وتمر معجونين مع بعض لكن الكميات وهل فيه اضافات اخرى هذي ماادري عنها فقلت أسئلكم ممكن يكون مر على وحدة منكم وتقدر تفيدني
طبعآهذي المقادير جريتها جر منها ولما شافت إني قربت حاولت تضيع السالفة الله يعينها حتى بهذي حسد
المهم اللي تعرف تكفون تفيدني لأنو مره كان لذيذ ماشاء الله
7
872

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توتة حبيبة بعلي
السلام عليكم ياعسل
غالبا النستلة مع الكيري يكون علبة كبيرة+(من 8إلى12 حبة كيري وانا اشوفه يضبط اكثر لو كانت12)والنسكافيه أظن تكفيك ملعقة صغيرة.
أماالزبدة والبسكوت حطي تقريبا علبة بسكوت واطحنيها والزبدة حطي نص اصبع وإذا احتجتي زيادة(إذا مااتماسك الخليط) حطي قشطة عشان مايكون دسم ورصيه بالصينية والتمر شيلي منه النوى وصفيه فوق البسكوت ودخليه الفرن شوي وشغليه من فوق عشان يذوب التمر ويتماسك البسكوت بعدين طلعيه وصبي الخلطة ودخليه الفرن بس هالمره شغليه من تحت وبعد مايستوي حمريه من فوق شوي بس وبالعافية
وخوذيه لها ودخليه بعيونها ههههههههههههههههه
وفيه طريقة لذيذة ان شاءالله اذا سويتها اصورها وانزلها الذ من هذي بكثييييييير
نوران***
نوران***
الله يعطيك العافية ياتوتة تسلمي لي..ضحكتيني

بس ياقلبي التمر كان معجون مع البسكوت والزبدة واتوقع انو فيه شي ثاني لأنومره كانت طرية الطبقة اللي تحت

وتسلميلي مرة ثانية
توتة حبيبة بعلي
طيب مافرقت اعجنيه مع البسكوت
واللي يطري البسكوت انك تحطين معه قشطة او حليب سايل هذي طريقتي ويطلع معي طري مرره
ام بدر وسما
ام بدر وسما
رفع
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
حلى التمر
طبقه بسكوت مع زبده وقليل قشطه تفرديها بالصينيه وتعجنين التمر مع رشه قرفه
وتفرديه على البسكويت طبقه رقيقه
وتصبي النستله مع الكيري والنسكافيه ويدخل للفرن
ويتزين هو لذيذ وقديـــم
اذا هذا اللي اذكره
عمليه فرد التمر متعبه ما تتجاوز 10 تمرات لانها طبقه رقيقه