لا تخرجي من بينك ... نصيحه متواضعه مني لكم ....

الأسرة والمجتمع

عفوا أقصد من بيتك

صباح الخير
ادخلي لا تأشري بالماوس

كيفكم ياحريم عندي نصيحه متواضعه اكتسبتها خلال حياتي الزوجيه حبيت افيدكم فيها
طبعا كل بيت تحصل فيه مشاكل عاديه >>>>عارفين مافي جديد :eek:
طيب ايش الجديد طريقة تعاملك مع المشكلة حتكون على حسب طبيعتها طبعا انا اتكلم عن المشاكل العاديه اللي بتحصل في كل بيت .:angry2:. يعني مثلا طلبتي منه شي وماجابه .. كلمتيه ومارد عليك مشغول في حاجه .:(.. قولتيله ابغى السوق وقلك اليوم مااقدر ... مو على طول تمدي البووووز وماتكلميه :16:او تبكي :icon33:لا بالعكس انسي الموضوع والتمسي له العذر وكمااان دلعيه شويتين وشوفي كيف يسير معاك ..:39:
الشي الثاني لا تخرجي من بيتك على اسباب تااااافهه لأن الرجال يمل وبعضهم على قولة زوجي يقول اللي تخرج بدون اذني وتروح بيت اهلها زعلااااانه مالها رجعه ....
وكمان لاتقولي لأهلك على كل مشاكلك مع زوجك لانك في لحظة حب بينك وبينه راح تنسيها بس أهلك حتبقى عالقه في مخهم وهذا مو في صالحك ..ز لانه زوجك وابو عيالك ان شاء الله :arb:
وأخيرا لاتطلبي الطلاق على اشياء تافهه لأن كل رجال فيه عيوب ... واذا تطلقتي وتزوجتي غيره وأكيد حيكون فيه عيوب لأن الكمال لله وحده بعدين حتتذكري عيوب زوجك الاول وحتحسيها ولا شي:angry:
طبعا كلامي للي تطلب من زوجها الطلاق بس لأسباب تافهه وهو مصلي وصايم ويخاف الله لأني بصراحه قرأت كذا موضوع لبعض العضوات الله يهديهم تبغى تطلب الطلاق لأسباب بسيطه ,,,

وترى الرجال بطبيعتهم يحبوا الزوجة المرحه اللي تاخذ كل شي ببساطه وماتزعل على كل شي
والله انهم محتاجين حنان وحب ويتغيروا 180 درجه ...ألا في بعض الحالات وهذا نادر
والله يوفق الجمييييع لما فيه الخييييير
ان أصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي والشيطان
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم شهبندر
أم شهبندر
ارفعوا الموضوع لو بذكر الله
ياقوت والماس
ياقوت والماس
كلامك جواهر تسلمي
أم شهبندر
أم شهبندر
الله يسلمك .. انت الجواهر ياقوت والماس ماشاء الله
إمرأه خارقه
إمرأه خارقه