كيف اطبخ الكوسه ساعدووني الله يخليكم ياطباخااات ,,

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ياحبيباتي ,,

انا عندي استفسار عن الكوسه مع الارز ,,

انا زوجي يحبها مع الرز بشرط تكون مو مقطعه يعني كوسه كامل بس الصغار الي كبر الاصابع او اكبر شوي

ان شاء الله فهمتو علي ,,

انا ابي اعرف كيف اطبخها ؟

اذا طبختها تكون الطبقه الخارجيه كانها بلاستك يعني اذا قطعتيها باسنانك مثلا ماتنقطع بسرعه ماتذوب بالفم

وتكون جواتها مويه ,,

يعني كانها بلونه انفجرت

ابيها تذووب بالفم اذا اكلتيها ,,

علموني بليييز الله يخليكم ,,
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسيم الاندلس
نسيم الاندلس
انا فهمت وش قصدك انا اقطعها ارباع واقلاها وازين فيها الكبسه
اذا مايحبها مقليه نفس الحكايه قطعيها ارباع واضيفيها مع الرز يعني تستوي مع الرز وخاصه بقدر الضغط تطلع لينه وتذوب بالفم
واذا بغيتها الحبه كامله اسلقيها في مويه حتى تقرب تستوي وبعدين ضيفيها مع الرز علشان تكمل استواء وتاخذ طعم الكشنه ومرقة الرز ويارب تكوني فهمتي عليه
m!ss strawberry
m!ss strawberry
مشكوره ياحبيبتي ,,

انا زوجي مايجبها مقطعه ولا مقليه يبيها نفسها بدون تقطيع ,,

فمادري انا قالو لي لا تحطينها في مويه حاره على طول والي تقولي لاتحطينها مع صلصه وطماطم ,,

فمادري بصراحه وش رايك انتي ؟!
عيون تذرف دمعها
عآدي إطبخيها مع مويه وملح وبهارت ساعه إلا ربع

وبعدها أكبسي الرز عليها وإذا قرب الرز يخلص حطي ملعقتين زيت زيتون << يطلع الطعم جنآن

وبسَ
نسيم الاندلس
نسيم الاندلس
انتي جربي حطيها في قدر الضغط عشر دقايق وشوفي وزي ماقالت الاخت حطي شوي بهارات وملح ومويه وشوي زيت زيتون وان شاء الله راح تعجبك
دار ركيه
دار ركيه
اولا قشريها مهوب تقشير لا جبي سكين خضره الموشره بس مرريها على الكوسه مدري فهمتي بعدين سلقيها في ماء وملح بعدين سوي حميسه بصل مقطع صغيييير وثوم وملح بهرات وماجي ومعجون طملط شيلي الكوسه من الماء وقلقليها على الحمسه شوي بس لا تكثري الماجي ولا اثوم ولا شرب الرز اسكبيها اعليه وقصري عليه 10 دقايق بس ولا بغيتي تنكبينه شيلي الكوسه وصفيها على الرز المنكوب وبلهنا ولعافيه