ساعدوني حامل وابي اهتم بنفسي

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة
كيفكم اخواتي
بدون مقدمات انا الحين حامل وابغااشتري اغراض للاهتمام بنفسي بفترة الحمل يعني غسولات كريمات مرطبات ووووالخ
وابي منكم مساعدتي في افضل شي للحامل وللعلم انابشرتي شوي جافة
وبعدابي افضل شي لازالة الجلدالميت من الاقدام
ومشكوراااات اخواتي
وربي يرزق كل من تردعلي ويرزق حتى اللي ماتردااااااااااااامين:27::27:
15
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى الاسحار
شذى الاسحار
لااله الاالله
frote
frote
مرحبا انا زيك حامل وبقولك اش استخدم وانا بشرتي زيك جافه لوجهي استخدم غسول كلين اند كلير مرره حلو وهو مقشر وينظف المسام واستخدم الفازلين الجديد لتوحيد اللون لجسمي كله بعد الاستحمام وكريم بالمرز بالكاكاو لتشققات الحمل وكمان بالمرز للصدر مرره يجنن يشد الصدر ومايخليه يتشقق ومسويه خلطه عباره عن جلسوليد وليمون للركب والاكواع والمناطق الحساسه واستخدم غسول للمناطق الحساسه اسمه ليو كريما وصفته لي الدكتوره يجججججنن ريحته رووعه ويعطي انتعاش ويحمي من الالتهابات وللرجول حطي فازلين والبسي شراب وبعدين غسليها واستخدمي الحجر عشان يشيل الجلد الميت وبس
اتمنى اكون افدتك
frote
frote
تذكرت غسول المناطق الحساسه استخدميه خارجيا بس لاتدخلينه جوا
شذى الاسحار
شذى الاسحار
frote frote :
مرحبا انا زيك حامل وبقولك اش استخدم وانا بشرتي زيك جافه لوجهي استخدم غسول كلين اند كلير مرره حلو وهو مقشر وينظف المسام واستخدم الفازلين الجديد لتوحيد اللون لجسمي كله بعد الاستحمام وكريم بالمرز بالكاكاو لتشققات الحمل وكمان بالمرز للصدر مرره يجنن يشد الصدر ومايخليه يتشقق ومسويه خلطه عباره عن جلسوليد وليمون للركب والاكواع والمناطق الحساسه واستخدم غسول للمناطق الحساسه اسمه ليو كريما وصفته لي الدكتوره يجججججنن ريحته رووعه ويعطي انتعاش ويحمي من الالتهابات وللرجول حطي فازلين والبسي شراب وبعدين غسليها واستخدمي الحجر عشان يشيل الجلد الميت وبس اتمنى اكون افدتك
مرحبا انا زيك حامل وبقولك اش استخدم وانا بشرتي زيك جافه لوجهي استخدم غسول كلين اند كلير مرره حلو...
مشكورة اختي والله يتمم حملك ويسهل ولادتك
بالنسبة للغسول عادي تصرفة لي دكتورتي يعني اقولهاتصرفة
شذى الاسحار
شذى الاسحار
فوق