Night Queen

Night Queen @night_queen_3

محررة ذهبية

(تجمع خاااص بالمنتسبات لجامعة الملك عبدالعزيز فقط)

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...أخواتي العزيزات حبيت اعمل هذا التجمع للطالبات المنتسبات لجامعة الملك عبدالعزيز ,,ومن خلاله انشاء الله نتعرف على بعض ونكون صداقات ,ونتبادل الخبرات والتجارب ونحاول قدر المستطاع مساعدة بعض وبكذا نفيد ونستفيد,,,,أتمنى من الجميع التواصل الفعال,,ولكم مني خالص الأمنيات بالتوفيق والنجاح بأذن الله..
125
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نحمد الله
نحمد الله
الله يعينكم عليهم..
مهـــــــــابة
انا منتسبة مستوى سادس علم اجتماع
من الرياض
وبحاجه ماسه اني اتعرف على منتسبات
موضوع حلو
ياليت المنتسبات يشاركون؟؟
omgehad24
omgehad24
night queen روحي ياشيخة الله يسعدك دنيا وآخرة ماتتصوري قد إيش محتاجين للموضوع هذا وأنا سألت كذا مرة في كذا موضوع بس مالقيت إلي يبرد على القلب فإن شاء الله يكون الموضوع هذا بداية خير وتوفيق علينا بعد توفيق الله طبعا وأنا عن نفسي كل يوم بتواصل معاكم ومع البنات عشان نقهر الظروف المحيطة فينا من مسافة وزوج وأولاد ونتكاتف من خلال الموضوع هذا ولي رجعة دمتم سالمين :)
omgehad24
omgehad24
أنا منتسبة إقتصاد وإدارة هذه السنة والصراحة ماعندي أي خلفية عن الجامعة ولاأعرف فيها أحد فياريت نتواصل مع بعض أنا بقولكم إيش سويت أخذت الجدول من موقع الجامعة وشفت المواد إلي علي ودخلت على مفردات المواد هذه وطلعت لي كل مادة وكتابها ومرجعها المساعد ماعدا مادتي اللغة العربية والثقافة الاسلامية ماهي راضية تفتح معايا مفرداتها عن طريق الانترنت بعدين رحت دارحافظ للنشر والتوزيع وإشتريت من عندهم الكتب حتى الثقافة الاسلامية واللغة العربية أخذتها من عندهم بعد ماقالت لي سلفتي إنها نفس الكتب ماتتغير يعني رقم المادة هي نفسها عندهم فياريت البنات إلي راحو الجامعة وعندهم خلفية عن الموضوع يلحقوني هل تصرفت صح ويكتبوا أسماء الكتب إلي إشتروها وأسماء الدكاترة وأي طبعة هي ؟يعني هل أبدأ أذاكر؟ هايابنات الانتساب وين الردود شدوا الهمة معايا :)
Night Queen
Night Queen
سلام للجميع,,بصراحه ما أقدر أوصف فرحتي بهذا التواصل الرائع,وكبدايه للتعارف حابه أعرف عن نفسي:أنا مستوى أول كلية اداب وانشاء الله أتخصص انجليزي,وأنا مقيمه في الرياض,,,وعلى فكرة أنا سبق واني درست سنتين بجامعة أم القرى قسم انجليزي,وصارتلي ظروف أجبرتني على سحب ملفي,,وأنا الان معاكم وعسى الله يكتب لنا الخيرأجمعين وين ماكان..حابه أعرف منكم كيف نسب النجاح ؟؟ضئيله أومشجعة؟؟وبالنسبة لأسئلة الامتحان دايما نظامها اختيارات وصح وخطأ ولا تختلف من أستاذة للثانيه؟؟....وبالنسبه للأخت omgehad24أنا لمن أخذت المواد دخلت على صفحة الكليه اللي أ نا فيها وبعدين منها على صفحة الانتساب وفيها كل شي عن الانتساب, وأخذت منها المواد,,وبعدين رحت اشتريتها,,بس على فكره السنه الأولى ندرس فيها متطلبات جامعيه وبس!!ولا فيه حاجات ثانيه؟؟,,وبالنسه للمذاكره نذاكر بحسب ماهو محدد تحت كل متطلب؟؟وعسى الله يوفقكم يا أم جهاد والدانه على تفاعلكم اللي رد فيه الروح بعد ماحسيت اني مقطوعه عن الناس..وعفوا يا أخت نحمدالله .. مشكووووورة على المرور,, بس!!مافهت ايش تقصدين من كلامك,, هو مجرد دعاء أوووووو !!معرفتك لأمور سلبية عن الجامعه؟؟!!وبالتوفيق للجميع