--am fahd--
--am fahd--
ادهني رجولك فكس والبسي شراب

يارب اشفيني☺️

سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم
أميره السلام
أميره السلام
2 م زنجبيل 
2م طحينيه سائله 
2م زيت سمسم 
2م زيت زيتون 
1م صغيره حبه السوداء 
اخلطيهم مع بعض وخدي ملعقه صغيره ع الريق وقبل النوم ومعافايه أن شاء الله
حلاوي~
حلاوي~
سمعت عن ورق الجوافه للكحه انه مره كويس بس والله ماقد جربت اخذه ابحثي عنه بقوقل وشوفي
بنت الوطن 20011
بنت الوطن 20011
😭😭😭😩😩😩😩كل الي كتبتوه مجربته وربي ماخليت شي حتى بديت اوسوس بنفسي والله أني اجلس بس أصيح والأكل كرهته والنوم لي كابوس تجينن وانا نايمه فجاءه واسمع صوت ازيز بالنوم طالع من الحلق مو من الصدر حتى الدكتور يوم فحصني صدري سليم بالميه والمصيبة البلغم والدم مادري من وين يجئ لصار الصدر سليم بلغم ًمادري حتى بديت أشك بنفسي في مرض خطير
@النايفه@
@النايفه@
😭😭😭😩😩😩😩كل الي كتبتوه مجربته وربي ماخليت شي حتى بديت اوسوس بنفسي والله أني اجلس بس أصيح والأكل كرهته والنوم لي كابوس تجينن وانا نايمه فجاءه واسمع صوت ازيز بالنوم طالع من الحلق مو من الصدر حتى الدكتور يوم فحصني صدري سليم بالميه والمصيبة البلغم والدم مادري من وين يجئ لصار الصدر سليم بلغم ًمادري حتى بديت أشك بنفسي في مرض خطير
😭😭😭😩😩😩😩كل الي كتبتوه مجربته وربي ماخليت شي حتى بديت اوسوس بنفسي والله أني اجلس بس أصيح والأكل...
الله يعينك جررررربتها وبغيت أموت عذاب مع الحمل والولادة والخياطة ذكررررتيني شهور وأنا اكح وضلووووعي تكسرت من قوت الكحه بذاك الوقت الله لا يعيدها ماباقى دوا ما شربته خلصت غراش ولافاد ًًًًاذكر اللي خفف علي البروسبان كانه هدأها لي شوي دامك ولدتي تعالجي كورس مكثف لانها عذاب وجربي البخار.   واستخدمي القسط الهندي ،،،،،،الله يشفيك يااااارب