إنسانة جديدة

إنسانة جديدة @ansan_gdyd_1

محررة برونزية

أسأل عن ترهل الصدر ماهي حمالة الصدر المناسبة+بنات جدة مكياج

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم يابنات ..أنا أحتاج مساعدتكم تكفون ..كيف أشد صدري ترهل كثير مع الرضاعة وللأسف مو لاقية سنتيان يشده..أبغى حمالات صدر بسعر مناااااسب ومو غالي وين ألاقيها بجدة ؟وهل في أمل صدري يرجع مشدود...وعندي سؤال عن  الماسكرا الملونة هل موضتها لسة موجودة ولاانقضت ..وهل صحيح الماسكارا البيضا بتثبت اللون..والآي لاينر اسمع باليوتيب يتكلمون عنه بس مافهمت هو مو ينحط فوق العين؟مدري أشوف البنات يكحلون فيه العين من جوها ويسمونه آي لاينر  وألوانه كثيرة ..فاليت يابنات اللي عندها علم لاتبخل علي تكفون وخاااصة بخصوص ترهل الصدر وشكرا
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاطمه ع1
فاطمه ع1
هلابك أختي
بالنسبة لترهل الصدريمكن بعدالرضاعه يتحسن

بالنسبة للسنتيان المناسب اكيد بتلاقين و بالأسواق العاديه وسعرها مايتعدى عشرريال بس المهم تعرفين الرقم الصحيح لمقاسك
هذا الموضوع بيساعدك انامن يوم عرفته صرت اعرف مقاسي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2335376

الماسكارة الملونه حلوة وتعطي طله ناعمه بس من ناحية موجوده موضتها والا انقرضت مااعرف
لأني افضل الماسكرا السوداء عشان تبرز العين بالسهره أكثر بس لوحابة تسويهاسويها مو مهم موضه والا لا

الماسكارة البيضاء مااستعملها بس اتوقع انها تعطي كثافه للرموش كطبقه أولى وتبرز اللون يعني لوبتحطين ماسكاره بنفسجيه أو أزرق
بتبين اللون وبيمسك فيها وقت اطول
لو حابه مسكارة سوداء سعرهامعقول ونتايجهاروعه ماسكرة ماكس فاكتور في منهاانواع
وبكل الاسواق تقريبا
فاطمه ع1
فاطمه ع1
الأي لاينر هو كحل لتحديد العين يجي اسود ويجي الوان ثانيه حسب رغبتك
وفي له أنواع

الجل لاينر: يجي في علبه صغيره زي الكريم ومعه فرشاه وهذا تقدري تحطيه جوا العين وتحت العين وفوق العين

الأي لاينر القلم : اللي زي محدد الشفاه وهذا كمان تقدري تحطيه جواالعين وتحت العين وممكن تحددي فيه الرسمه اللي تبغي فوق العين وتعيدي عليهابأي كحل سائل

الأي لاينر السائل اللي يجيك فرشه داخله بنفس العلبة زي كحل محمود سعيد الأشهر من نارعلى علم وهو لتحديد العين من فوق زي رسمة الكات ايز وماشابهها.
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
الأخت فاطمة ..والله أسعدتيني بهالشرح  ربي يسعدك ياشيخة ..أنا اشتري  بعشرة وبعشرين كل مرة بس المشكلة نفس  الحمالة  حبلها يطيح مومشدود *****الله فهمتيني .فاأنا قلت يمكن عشانها رخيصة ماأدري ويطلع الصدر نازل مهما رفعت السنتيانة .مع اني ماأقدر برضو اشتري غالي بس قلت أجرب اشتري لو قطعة ممكن المشكلة في جودة الحمالة نفسها..وعموما رح أدخل الرابط من جهاز تاني لأن بالجوال مارضي معي وادعي لي أشوف حل لأن صرت استحي من منظر الصدر ..أما بالنسبة للآي لاينر القلم بالضبط هو اللي أسأل عنو يعني ممكن أحطه جو العين عااادي وأحط ألوان عادي ...ووووشكرا أحسك رديتي بذمة الله يرفع قدرك يااااارب
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
الأخت فاطمة ..والله أسعدتيني بهالشرح  ربي يسعدك ياشيخة ..أنا اشتري  بعشرة وبعشرين كل مرة بس المشكلة نفس  الحمالة  حبلها يطيح مومشدود *****الله فهمتيني .فاأنا قلت يمكن عشانها رخيصة ماأدري ويطلع الصدر نازل مهما رفعت السنتيانة .مع اني ماأقدر برضو اشتري غالي بس قلت أجرب اشتري لو قطعة ممكن المشكلة في جودة الحمالة نفسها..وعموما رح أدخل الرابط من جهاز تاني لأن بالجوال مارضي معي وادعي لي أشوف حل لأن صرت استحي من منظر الصدر ..أما بالنسبة للآي لاينر القلم بالضبط هو اللي أسأل عنو يعني ممكن أحطه جو العين عااادي وأحط ألوان عادي ...ووووشكرا أحسك رديتي بذمة الله يرفع قدرك يااااارب
الأخت فاطمة ..والله أسعدتيني بهالشرح  ربي يسعدك ياشيخة ..أنا اشتري  بعشرة وبعشرين كل مرة بس...
واللي تعرف محلات لبيع حمالات صدر مناسبة في جدة لاتبخل علي أرجوووكم 
فاطمه ع1
فاطمه ع1
مشكورة على دعواتك الله يوفقك
بالنسبه للسنتيانه اتوقع فعلا كلامك على ان العاديه ابو10 و20 ماتنفع للصدراللي مترهل
لماتفتحي الموضوع اللي حطيته لك بالرابط فيه طريقة أخذ مقاس السنتيانه لذلك قبل تبدأي بأخذ مقاساتك
البسي سنتيانه عشان تعرفي تاخذي المقاسات الصحيحه
إذا خذتيها وعرفتي مقاسك شوفي هذا موضوع نفس سؤالك
وفيه إجابات كثيرة يعني حاولي تقري الموضوع كامل ومتأكده الإجابات بتساعدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2388635

قلم الكحل ايوه عادي تحطينه جوا العين زيه زي الأسود
و كمان لوحابه ترسمي فيه من تحت العين يبرز لون عينك أكثر و يوسع مساحتها
خاصه اللون الأسود و الأزرق و الكحلي و البنفسجي يعني إذا كحلتي جوة عينك
و حبيتي تبرزين اللون أكثر حددي فيه تحت العين يطلع منظر العين روعه .