بليز اذا مساعتوني بنتحر

اطباق عالم حواء

السلام عليكم بنات جارتي نفاس ومسويه عمليه وانا حابه اخذ فيها اجر بس انا غشيمه في اكل النفاس وابي طريقة العصيده بس تكون سهله وابي اكله ثانيه للنفاس بليز بنات ردو علي:(
3
554

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الكرم والجود
لا تتضايقين سويلها ياعمري مرقت لحمه وخليها تشرب المرقه والمهم تاكل اللحمه مع خبيزة بر
والا سويلها حنيني
والا اعجني تمر مع سمنه مع حلبه مطحونه وكوريها وخليها تاكل منها في الليل والنهار
ولا اوصيك بالمراصيع مدهونه بسمنه وعسل اصلي والمرقوق ونصيحه اهم شي تاكل اول النفاس وبعدين تخفف والله يسهل امرها
سكر
سكر
افا عليج وش ذا الكلام بس اذا
بغيتي تنتحرين قوليلي ابغي اشوف
بسم الله عليج ترى حتى الفكره حرام..
لازم انربي عيالنا على هذا الشي لانه
كثر في المسلسلات بصراحه يعني بيصير
الكلام اوقول بانتحر شي عادي ... عند عيالنا
وهم لازم يعرفون ان المنتحر يتردي في النار
اعتقد.... وانتي قلبي ادري انج تضحكين...

شوفي عيوني سوي لها حسواا الحبه الحمره اللي سونها
انا اموت عليهاا يعني اذا رحت حق امربي اقول لها حطيلي حسواا
ما ابغي شي ثاني ... بس ما اعرف اسويه صدج......

زين سوي عصيده باعطيج الرابط حقتك الغاليه الخفايا
انا سويتها اتجنن.....
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=452369&page=4

سسسكككككككككككككككوووووووووووووره
موناليزا الرياض
سكر سكر :
افا عليج وش ذا الكلام بس اذا بغيتي تنتحرين قوليلي ابغي اشوف بسم الله عليج ترى حتى الفكره حرام.. لازم انربي عيالنا على هذا الشي لانه كثر في المسلسلات بصراحه يعني بيصير الكلام اوقول بانتحر شي عادي ... عند عيالنا وهم لازم يعرفون ان المنتحر يتردي في النار اعتقد.... وانتي قلبي ادري انج تضحكين... شوفي عيوني سوي لها حسواا الحبه الحمره اللي سونها انا اموت عليهاا يعني اذا رحت حق امربي اقول لها حطيلي حسواا ما ابغي شي ثاني ... بس ما اعرف اسويه صدج...... زين سوي عصيده باعطيج الرابط حقتك الغاليه الخفايا انا سويتها اتجنن..... http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=452369&page=4 سسسكككككككككككككككوووووووووووووره
افا عليج وش ذا الكلام بس اذا بغيتي تنتحرين قوليلي ابغي اشوف بسم الله عليج ترى حتى الفكره...
حسااااااااااااافه ... :(
داخله متحمسة قلت أبدلك على طريقة سهههههههههلة للإنتحار أو على الأقل بساعدك وأدور معك على صاحبات علشان تكون عملية انتحاااااااار جماعي وبعدها أنزل الموضوع بالصور في عالم حواء
:hahaha: :hahaha: :hahaha: :hahaha: :hahaha: :hahaha: :hahaha:

أحلى ملاك بسم الله عليك .... أمزح معك .. أهم شي في أكلات النفاس اللي أعرفه رغم إن خبرتي معدومة بهالشي إنها تكون مفيدة ومقوية للجسم ..
وشوفي لك وحده عنده خبره بهالشغلات