ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أم الفهوووووووود....ياهلالالالالالالا وغلالالالالالالالالا بالغاليه ويعلم الله إني متشوقه لك ولاأخبارك.. وزادني شرف وجودك في موضوعي وأول من رد عليه.... الله يوفقك ويسعدك ويحفظك يااااااارب... بس تعالي هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إنتي ماكنتي في الطائف؟؟؟؟؟؟ إيش ودااااك جده وإلا أنا غلطااااااااااانه!!! ماعلييييييييييينا... كيف أخباااااااارك وكيف علووومك ؟؟؟ لي فتره طويله عنك؟؟ بس تراني موجوده أحوس في قسم الحمل والولاده أكثر شيء....تعرفين فا قد الشيء........؟؟؟؟؟؟؟ بس الله يرزقنا الذريه الصالحه ويعوض علينا صبر السنين... عيوني...............مشكوره وماقصرتي وإستفدت أشياء كثيره.....بس يالغاليه مافهمت عليك في هذي النقطه((بقدم كاديه كذا لون ؟؟؟؟؟؟؟بدل العصير الناس مالو من العصيرات)) ماني عارفه إيش تقصدين بالكاديه؟؟؟؟ وياليت يالغاليه تعطيني طريقة هذا الحلى.((حلي الحليب بالتوفي))وصحيح حلى الشامواء مررررررره رهييييييييييب .وفكرت فيه.....الله يسعد بسر برحي ويرجعها لنا سالمه غانمه يااااااااااارب.... تصدقي طريقتك مرررررره حلوه وسهله وبسيطه ....وهذا برضوا دخل مزاجي مثل....محشي ورق عنب قوارب البذنجان ام فهووووودي كيكه مالحه بالتوست سنبوسه بالجبن واحم الفطائر الملونه وسلطات منوعه.... الله يسعدك ويوفقك ويحفظك والله إستفدت منك ....مشكووووووووره يالغاليه والله يجعله في ميزان حسناتك..... TurkisH_CoffeE ............. الله يوفقك ويسعدك على إهتمامك ...ومساعدتك لي وهذا شرف لي بصراحه دخولك لموضوعي.... الله يكتب أجرك ... عيوني الصور مي راضيه تشتغل معايه مادري ليه؟؟؟؟ بس بحاول أطلعها إن شاء الله... وحركة الإيسكريم حلوه لاإن الجو حاااااااااااار جدا....فيبردون على قلوبهم.....وبعدها القهوه مع الشوكولاته مررررررررره رائع.....بس قلت بعد القهوه على طول اقلطهم على السفره وبعدين الشاي وإلا لا؟؟؟؟؟مو هذا افضل؟؟؟؟ ياليت يالغاليه تعطيني طريقه حلوه ومضمونه للزانيا............... وبصراحه سفرة ام فهوووووووووودي مررررره خطيره ماشاء الله تبارك الله.... وإن شاء الله راح استفيد منها ..... والعصيرات فكرت في عصير سعودي شامبين إيش رايك فيه...؟؟؟مع عصير شمام ..وعصير برتقال...ونفسي أصلح عصير كوكتيل زي المحلات لكن للأسف مااعرف..... عموما يالغاليه ...الله يوفقك ويسعدك ويكثر خيرك ويكثر من أمثالك ومشكوره كل الشكر على تنزيل الصور.....مع إنها مارضيت تشتغل بس الكمبيوتر حقي عله..وإن شاء الله بعد فتره أدخل وتطلع لي عادي....الله يحفظ لك بنتك ويسعدها ويجعلها من الصالحات المصلحاااااااااااات..... مشكوووووووووووره وفقك الله كفيتي ووفيتي.... أم إمتنااااااااااااان ...ياهلا فيك.نورتي الموضوع....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أم الفهوووووووود....ياهلالالالالالالا وغلالالالالالالالالا...
يالله ياعمري الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
المهم انك موجوده
عصير بالو كديه فيه منه كذا لون فانا قالت اقدمه بدال العصير
وحلي التوفي والله العظيم الدفتر ماهو عندي بس ابجيبه قبل الاربعاء وبكتب لك الطريقه انتي تامرين امر عيوني

لا انا ماكنت في الطائف انا من زمان في جده بس اعرف الطائف علشان اخت زوجي فيه
وتعرفين كمان مصيف

بالتوفيق يالغاليه
حبوبة الدلوعة
بنات انتظروني راح احط لكم الطرق ان شاء الله اليوم ... بس الحين مشغوله بروح اشيل الثياب من الغساله خخخخخ
بنات انتظروني راح احط لكم الطرق ان شاء الله اليوم ... بس الحين مشغوله بروح اشيل الثياب من الغساله...
ياليت طريقة هذا الحلى
لحظة ميلاد
لحظة ميلاد
ياليت طريقة هذا الحلى
ياليت طريقة هذا الحلى
والله حبيبتي البنات ماشاء الله ماقصرو أفكار حلوه مااعتقد في شي ممكن أزيده

انتي بس الله الله بالتزيين فعلا الناس تحب المظاهر ...

وبصراحه تركش كوفي ماقصرت ويالله ياتركش كوفي كملي لنا طريقة الحلى ولاتتأخرين علينا ..

مشكورييييييييين جميع .
أم فهووودي
أم فهووودي
هلا حبيبتي هاااااااااااله ..
سمعت اسمي بالموضوع وجيت طيرااااااااااااااان...
<<< لا والله بس حبيت اخدمك ...
....................
شوفي بالنسبه للعصير ...
فيه طريقة عصير اخذتها من المنتدى وجربتها شئ مررررررره حلو ..
اشتري العصير الجاهز افضل شئ بالطريقه هذي فراوله ومانجووو .. المهم حطي شوي من المانجا مثلا بالخلاط وحطي عليه بكت دريم ويب وعلبة قشطه وبرضه كذا مع الفراوله ..
وبعدين خذي كاساتك وصبي فيها عصير عادي من علبته للنصف او اكثر شوي ويعدين كمليه للاخر بالخلطه الي بالخلاط وقدميه وشوفي الطعم شئ مررره حلو...
وللتزيين الكاس ... 1.خذي تانق وحطيه بصحن عميق شوي وبصحن ثاني حطي بياض بيض بس وابدأي غمسي الكاس من جهة الشر بالبيض بعدين حطيه على التانق وشوفي الشكل والريحه اهم شئ مو طبيعيه ..
2.خذي مناديل التقديم وافتحيها وحطي الكاس (الكاس الي بقاعده وعصا )وبعدين امسكيه بربطه من الوان التقديم من تحت يطلع لك زي الورده وخصوصا لو كان اللون احمر يطلع شئ مرره حلو وحطي الشريطه ذهبي او فضي وممكن تضيفين اوراق بسيطه برضه تطلع حلووه وممكن تجهزينها قبل بكم يوم حتى التانق صلحيها وخليها بالدرج وبتقعد ريحته حلووه ..
وممكن اذا كان العصير برتقال اول ليمو تقطعين الليمون صغير مرره وتحطينها مع مويه وتحطينها بقوالب الثلج ولما تقدمين العصير حطي فيه ثلجتين بيطلع شكلها حلو وغريب وانت نسقي بين نوع العصير ونوع الفاكهه الي تحطينها مع الثلج ...
والعصير الموف طريقته ..
سوي شاهي غجر او كركديه كلهم واحد وحليه عادي .. بعدين حطيه بالخلاط مع علبة اناناس مقطع مثل قودي او اي شركه بيطلع لك موف وكل ماحبيتي تتخففين اللون اضيفي ماء بس بحدود وبرديه زين وقدميه والطعم اناناس بس ولا فيه طعم ثاني ...
......................
اما الحلى انا انصحك بحلى الاعشاش ..
وطريقته ..
ابعطيك الرابط اسهل من وصفي بس شئ كشخه وسهل مرره وتقدرين تسوينه قبل باسبوع ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=514391

هذا الرابط بس لا يفوتك حلو وغريب ...
..................
اما بالنسبه لسفرتك ..
للسلطات هذا رابط سلطة الكريسبي مرره حلوه وشكلها حلو ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=516487&page=5
وبتلقين معاها طريقة سلطه ثانيه وبرضه طريقة الشامبين ...
انا بعد انصحك باللزانيا لانه حلوه وتناسب جميه الاذواق ...
واذا بتصلحين اكل شعبي انصحك بالجريش لان طريقته مو صعبه ولا تاخذ عليك وقت زي المرقوق
وهذا رابط رجيش صلحته بس سهله الطريقه ولذيذ الجريش <<< ماااااااادح نفسه ....؟؟؟؟؟
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=497004
وبرضه .. قوارب الباذنجان حلوه ...
وزي ماقالت تركش كوفي مقالي سمبوسه بف << ترى ممكن تتسوى قبل وتتفرزن بس حطي ورق زيت بين الطبقات ... ورق عنب .. سوي صينية خضار مشكله مع مشروم وذره وحطي معاها لحم مفروم بصلصة حمرا او دجاج مسلوق ومنتف ومكشن مع بصل وماجي وغطيها بباشميل او قشطة خفق مع ملعقتين قشطه وملعقتين جبن سايل ورشي الوجه بجبن مبشور ترااااااه شئ ولسى ناويه انزلها بالمنتدى ..
وممكن متو كذاب الي برقاق السمبوسه طعمه وشكله حلو وسهل وممكن تسويه من بدري علشان الحوسه لانهم بيجون بدري ...
وبرياني الي بالتندوري وهذا رابطه ...
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=516487&page=6
امممممممممم وش بعد هذا الي طلع ببالي من اكلات لاني مستعجله <<< في بيتها فار الاخت ورازه تكتب على النت بس على اعصابي والله >>>>>
...................
والشاي لا حطيه قبل العشاء بس خليه عادي احمر بحبق والثاني بالنعناع ...علشان المستعجلين على قولة تركش .. والاخضر خليه بعد العشاء للتهضيم ...
والحلى هذا حلى شكله حلو وهذا الرابط حلى الشطرنج..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=493143
ان شاء الله تتم عزومتك على خير ياااااااارب ويضبط معاك كل شئ ...

وان شاء الله اكون افدتك والاخوات ما قصروا ....

ام فهووووووووووووووودي
الـوردة الجوريـه
اختي TurkisH_CoffeE لو سمحتي اريد طريقة حلى الكابتشينو

والتي شيز كيك