زيتونه المزيونه^_^
خخخخ موضوع بيجنن..:)

مره كنا مسافرين وكنت منجنه ابي اركب حصان .. قال لي ابوي لا مافيه حصان جلست احن وازن الى ان قال ابوي

ابعطيك اللي تبين بس ماتركبين حصان هنااا انا استغليت الفرصه وقلت ابي خمسين ريال كلهن ريالات ..>>خابره انها اكثر كميه خخخ>>لزوم البقاله:42:

قام وقال لا واستمرينا كذا انا احن وابوي يعيي الى ان ابوي رضخ وعطاني الخمسين >>هع هع

تحسبوني اخذت الخمسين وسكتت :S_45: ههاااااااي ابدا ااا..رحت عن ابوي واتجت للماما وقلت لامي تركبني الحصان
مار امي الله يطول بعمرها ماعيت وركبيت الحصان:S_45:..

خخخخ بسم الله علي مانيب هينه ركبت الحصان وفوقها خمسيين:30:
انا هنا شوفوني
يوه ذكرتيني بالذي مضى انا اذكر زمان لا جاالعيد ننام من بدري ونصحى ونلبس بدري والكل فرحان ولفلف على البيوت نعيد ويسلمون علينا عماني وخوالي والحاره كلها والي في جيبه شي الله يعينه ههههع وبعد رمضان زمان كان دراسه وكنا نستنى متى نرجع البيت ونشوف بابا فرحان والذكيه الي تقلنا اليوم الثاني وش صار في الحلقه خخخخخخخ وبعد زمان لطلعنا كشتات البزارين يجتمعون ولمون القواطي الي حولنا كلها ويسون فيها مجسمات واذا انقهرنا من غيرنا رحنى هدينا الي سوه وبنهايه نتضارب ونزعل ونام وتروح علينا الكشته وكثير غيرها بس خلينا ساكتين قسم بالله حزنت
أبتسامة جذابة A&K
مرة وانا صغير ة كان عمري 6 سنوات هع
الحين 20 عمري
وقتها كنا بجدة في الصواريخ نتقضا مقاضي الله يزكي
طبعا انا ضعت خذتني الدورية
وتدور فيني بالسيارة واديتهم اسمي الكامل
فكانو اطفال متلي ضايعبين
وودونا مكاان فية مكرفون بعدين رجال
يقول فلانة بنت فلان ضايعه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وادوني علكة
ويدورون فيني بالسيارة
الا بابا ياشر لهم وكنت قاعده بالوسط خخخخخخخخخخ بينهم وانا وكشتي
ام ريما9
ام ريما9
خخخخ موضوع بيجنن..:) مره كنا مسافرين وكنت منجنه ابي اركب حصان .. قال لي ابوي لا مافيه حصان جلست احن وازن الى ان قال ابوي ابعطيك اللي تبين بس ماتركبين حصان هنااا انا استغليت الفرصه وقلت ابي خمسين ريال كلهن ريالات ..>>خابره انها اكثر كميه خخخ>>لزوم البقاله:42: قام وقال لا واستمرينا كذا انا احن وابوي يعيي الى ان ابوي رضخ وعطاني الخمسين >>هع هع تحسبوني اخذت الخمسين وسكتت :S_45: ههاااااااي ابدا ااا..رحت عن ابوي واتجت للماما وقلت لامي تركبني الحصان مار امي الله يطول بعمرها ماعيت وركبيت الحصان:S_45:.. خخخخ بسم الله علي مانيب هينه ركبت الحصان وفوقها خمسيين:30:
خخخخ موضوع بيجنن..:) مره كنا مسافرين وكنت منجنه ابي اركب حصان .. قال لي ابوي لا مافيه حصان ...
هههههههههههههههههههه ماانتي بسيطه
الجوهره السعوديه
حلو موضوعك تسلمين
بس مافي بالي شي الحين اذا تذكرت رجعت