مظلوم22

مظلوم22 @mthlom22

عضوة نشيطة

حياتي روتين ممل، بيت اهلي صار ممل وبيت زوجي امل وعيالي جننوني شو اسوي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا حياتي كل يوم نفس الروتين، طفشت من هالروتين وزوجي أبدا ما يطلعني مكان واذا كلمته يطلعنا بالقوة وبسرعه نرجع البيت ويطلع هو، دائماً مستعجل ومشغول واذا جا الغرفه ينام او يلعب مع عياله وهكذا وانا ما يسولف معي والله امل صرت حتى ما اعرف اتكلم زين ولما انزل عند اهله خاصه مع امه واختها عادي الامور تمام وانا احب جلسه بعض العجائز الطيبات، اما لما يجن اخواته يجلسن يتكلمن مع بعضهن ويضاحكن بعضهن وانا اذا دخلت معاهم بالموضوع يردو علي وبعدها يطنشوني. احس نفسي مب مرغوبه وخاصه اخته الي سوت لي المشاكل ما احبها وهي بعد ما تحبني، اجلس صابره بس عشان عيالي،
المشكله عيالي ما اقدر احطهم مع اخواته لان عيالي فيهم ربشه وممكن يضربن ويعصبن على عيالي وهذا الشي صاير قبل وتعقدت بنتي وصارت تخاف والحين الحمدلله تحسنت.
والشي الثاني اذا بغيت اروح بيت اهلي هناك الكل صامت هالفتره لان اخوي ما توفق فالطب. واخوي الكبير يحب يسوي مشاكل دائماً فبيتنا هواش ونزاع والله كرهت اروح بيتنا. مدري أش فيه اخوي يا انه طيب يا فجاة يطب علينا ويعمل مشاكل ويقول انتو كذا مبسوطين لكن انا عادي اذبح واحد فيكم وادخل السجن. والله ما ادري اذا فيه مس او نفسيه او شك والله كم سنه وحن نعاني منه وامي تبكي كل يوم وتدعي ان الله يشفيه.
واختي بعد ما حد جا خطبها، كل الي خطبوها ما صار نصيب لهم. والحين هي وامي يفكرو
صاير البيت كئيب لما اروح وملل فظيع وعيالي مجننيني ماني قادره اتحرك من مكاني الا وهم باديين فيني، وامي واختي ما يساعدوني فعيالي كل واحد فحاله والله تعبت. أريد اروح بيتنا واسولف ونضحك مثل اول كنت اتحمس لبيت اهلي اما الحين أتردد اروح لهم.
12
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رايقه لحالي
رايقه لحالي
امممممم ماعندك مشكله ياعسل احمدي الله واشكريه الوقت نعمه واحنا اللي نستثمره السعاده تنبع من داخلك لازوج ولا اهل هم اللي يخلونك سعيده لاتنتظري من غيرك شي...دام عندك اطفال اجلسوا ببيتكم وسويلهم جو بسطح بحوش اشوا تسابقوا...تعرفي على جاره وكوني علاقات تجيك تجيها مره قهوه مره عشى روحي لاهلك زياره خذي حلا وقهوه وفرفشي ولا تطولين وكذا عند اهل زوجك ادخلي تحفيظ وبكل حي تحفيظ والدور تجي فيها محاضرات وجو والله تندمي انك مادخلتي وتقولي ويني عنه من زمان....
ريحان وفل
ريحان وفل
امممممم ماعندك مشكله ياعسل احمدي الله واشكريه الوقت نعمه واحنا اللي نستثمره السعاده تنبع من داخلك لازوج ولا اهل هم اللي يخلونك سعيده لاتنتظري من غيرك شي...دام عندك اطفال اجلسوا ببيتكم وسويلهم جو بسطح بحوش اشوا تسابقوا...تعرفي على جاره وكوني علاقات تجيك تجيها مره قهوه مره عشى روحي لاهلك زياره خذي حلا وقهوه وفرفشي ولا تطولين وكذا عند اهل زوجك ادخلي تحفيظ وبكل حي تحفيظ والدور تجي فيها محاضرات وجو والله تندمي انك مادخلتي وتقولي ويني عنه من زمان....
امممممم ماعندك مشكله ياعسل احمدي الله واشكريه الوقت نعمه واحنا اللي نستثمره السعاده تنبع من داخلك...
خذي بنصيحة الاخت ابو دبب .والتزم بصلاتك والاستغفار والضحى وحاولي تتفاءلي لاتقعدي تراقبي اوضاع اللي حواليك حسني من نفسك واهل زوجك لا تخلينهم يحسون انك محتاجتهم ومحتاجه انهم يسولفون معاكي لاتروحي لهم كثير واذا جلستي معاهم اضحكي بصوت عالي وسولفي لاتقعدين مكتئبه.الله يفرج كربتك ويسعدك ويكتب لك الحظ الحلو
رايقه لحالي
رايقه لحالي
وبقولك على شي اضافي اطغالك ياعسل اذا شافوك كذا متملله وطفشانه ومو راضيه بوضعك ترى ينعكس على نفسياتهم انتي تقولي بيت اهلي كئيب خلاص حاولي تغيرين من وضع بيتك انتي عشان مايسير كئيب......
محبة زهور الفل
محبة زهور الفل
قولي الحمد لله على كل حال
امشي تحفيظ وكوني صداقات وزوري الجيران جيبي امك تجلس معاك بالبيت كم يوم غيري ليها جو
وزاكري لعيالك واتفنني بالطبيخ بتملي وقتك
خلف النافذه
خلف النافذه
كلام ابو دبدب عين العقل ..ماشاء الله والانسان بنفسه يصنع السعاده مو ينظر حواليه ..عيشي حياتك مع اولادك تراهم نعمه الله يحفظهم لك ..

سوي قهوه سوي حلا بخري البيت هالاشياء تسبب سعاده لنفس والله ..وربي يشرح صدرك ويسعدك يارب