رومه
رومه
أختي " *المسافرة* "
الله يعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنك ويعين بنيتك على هالأيام الصعبة.
شوي وبتروح ويساعدك الرحمن.

في الفطام البس جلابيات مقفلة .. بدون سحاب أو فتحة صدر كبيرة.
ممنوعة البلايز .. أوالقمصان المفتوحة... أو الملابس بالسحاب..
مدة أسبوع .... عشر أيام.. علشان أنا أيأس ولا أحن وأرضع .. حتى الصدر ينشف ..
الفطام صعب على الأم زي الطفل ..
وأفضل لك تعطينها الرضاعة حتى تشبع مص << قدامها سنة رضاعة من حقها وواجب عليك.

الحليب طبيبة الأطفال هي اللي تقدر وتنصحك ..
ورضعيها وانت حاضنتها على صدرك كأنك ترضعينها من صدرك بالضبط<<< تشبع من ريحتك وحنانك.
وإذا خلصت رضاعة أحمليها وظهرها جهتك .. لاتعطينها فرصة تتعلق بصدرك.
ولا تنسين دور أبوها يساعدك هاليومين حتى تنفطم..

الفطام لازم يكون بالتدريج لكن انتِ حالة طارئة حمل على الرضاعة..

و الرضعات قلليها شوي شوي ... كل شهر حذفي رضعة وبدليها بوجبة.
أول وجبة الغداء أكليها من أكلك كل يوم لحسة .. قطيعة بطاطس ، نتيفة جزر..
بعد شهر بتصير وجبة كاملة.. وحذفي الرضعة... ومثلها العشاء .. والفطور .. ووجبة العصر..
بعد عدة شهور تبقىآخر وجبة ماقبل النوم . أعطيها يوم وحذفيها يوم وبالتدريج حتى تنفطم عنها.

تحياتي ودعـــــــــــــــــ لك ولعصفورتك الصغينونة ــــــــــــــــــــــــواتي ..

رومه
*المسافرة*
*المسافرة*
مشكورة الغالية الأمورة عالرد .. صدقج ومثل ماقلتي بس المشكلة بعيالي والله أحاول وياهم بس مادري ليش مايرضون وبعد بأكثر من نوع وبعدين أيأس.. لاكن انشالله اذا الله حيانا هالمرة من البداية حتى أقول للوالدة من المستشفى بعطيه صناعي هههههههه بس عن جد السالفة تحير والله.. والله يكون بالعون انشالله
*المسافرة*
*المسافرة*
مشكورة الغالية رومه على ردج.. ومثل ماقلتي الفطام صعب على الطفل وعلى الياهل بالأخص لاكن عند الضرورة شو الوحدة بتسوي.. أنا بعد أحاتيها والله لاكن مع الوقت مابقدر.. والله يقدرني انشالله..

وسالفة الوجبات أحاول ألهيها بالأكل بدل الرضاعة لاكن ايي الوقت ولازم ترضع لأنه مستحيل طول الوقت بس تاكل.. والمرضعة ماحابتنها أبدددددددد.. بس انشالله بحاول بعدني وبعد بالجبر ان مارضت تشرب لازم أفطمها شو بسوي.. عالأقل جدامي شهرين بس مابكثر من الرضاعة وبشوف بعدين شو بسوي..

ومشكورة الغالية مرة ثانية على دعواتج وعلى ردج الطيب.. والله يعطيج العافية
*المسافرة*
*المسافرة*
مشكورة الغالية طهوره على مرورج.. وأشوفني بسوي مثلج بحاول وياها وان مارضت بخليها على الله.. والله كريم :06:
وردة حلوة
وردة حلوة
اختي المسافره شو صار معاج..فطمتي بنتج....الحين انا نفس السالفه ابغى افطم بنتي...لكنها ما تحب الحليب الصناعي بالمرضعه ولا الكاس...ان شاء الله بحاول اطبق اللي ذكروه الاخوات ..لكن حبيت اعرف كيف بنتج استسلمت للامر الواقع.:( :eek: