انفلونزاااا<<ارجو الحذر

الملتقى العام

بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
أصبح المجتمع لا يهمه شيء غير ((الانترنت)) أو بالأحرى الشبكة العنكبوتية وفي هذا الزمان لا تجد منزلاً إلا ويوجد فيه ((الانترنت)) وليس في المنزل فقط لا في كل مكان في مكتب العمل وفي السيارة وفي البحر و المقاهي وغير ذلك..............الخ.
ولكن اليوم جيل جديد مصابٌ بأنفلونزا ولكنها أنفلونزا من نوع خاص أنها أنفلونزا

‘‘البلاك بيري‘‘ .

ماهي أنفلونزا البلاك بيري؟؟! أنا من سيقول لكم.
1- انك تتكلم مع شخص ولكن يسمعك ولا يسمعك, كيف ذلك!!
يعني يقول نعم أسمعك ولكن عندما تنظر إليه تجد أصابعه تتنقل من زر إلى آخر.
ولكن الله تعالى قال في كتابه الكريم (ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكه) ماذا تعني هذه الآية! أن الله عز وجل أعطاك عقل لكي تفكر به وتستوعب ما هو الصح من الخطأ ولكن نحن نستهلكه من دون التفكير في الصح أو الخطأ .
أن الغرب يصنعون الأشياء والعرب أول من يكون خلفهم ولكن لم يأتي يوم ويكونون الغرب من هم من خلفنا .فنحن نتحجب هل يفعلوا مثلنا ؟ لا, ونحن نحفظ القرآن وأيضاً هل يفعلوا مثلنا؟ لا, لماذا ؟؟
ولكن أنا موضوعي هو البلاك بيري أصبح لا تذهب إلى أي MOOL إلا وتجد اغلب الناس بالبلاك بيري وطول ما أنت ماشي لا تسمع إلا >>>>>>>طن طن طن
صوت المسن طبعاً ياناس والله حرام .
بالمرة من المرات وأنا في MOOL كنت العب أولاد أختي وأنا جالسه على ذلك الكرسي مستكنة وإلا بجانبي واحد بالبلاك بيري ويشغلك <<<<<<<طق طق طق
بصراحة عصبت وبلا شعوريا قلت خلاااااااااااااااااص وقمت وشوي ابكي وإلي يقهر يقلي أزعجتك .
وآآه وما بالكم بالمدرسة يافلانه عندك بلاك بيري ايوه
هيا ضيفيني خدي ايميلي ................
ويارب هذا مرض ولا يوجد طبيب له إلا عقلك .

عن جد يا جماعه نفسي احد يشاركني بالموضوع
يمكن اكون اتفلسفت شوي بس والله شئ يطفش
وهذا الموضوع مو منقول انا كتبتوا
بس اخر شئ بليز الي عندو بلاك بيري لا يزعل مني واذا زعلتوا قولوا ترا انا روحي مرحه وما ازعل من احد يمكن عمري صغير بس افهم .
اعذروني على الإطالة وارجوا الرد.

ملطوش من منتدى دلع الغربيه
حبيت اضيف كمااااان انو انا من المدمنين ع النت والمسن وطبعا هالبلاك بيرى كان نفسى فيه من زمان بس خفت انى اتعلق اكثر واكثر
ماحبيته مررررهـ :eek:
انا يالله هاللاب ويادووب اهلى يشوفونى وشلون لو بلاك بيرى طول الوقت بيدى :22:
بالختام الله يخلى لى جوالى :32:لابلاك بيرى ولاهم يحزنون:16:
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته<<:p
نجد جده...
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نـــــجد جده
نـــــجد جده
اشكر الـ5 الى دخلو ماذكرونى بدعوه
عاشقة الصداقة
نجوده كفشتك ابشرك لامسن ولا بلاك
وقتي دوب دوب حواء العام ولا يكفي الوقت ,,,
بس فعلا داء العصر
تدرين بالجماعة مع اهلي الم كل البلاك بيرياات من البنات وحطه
بسبت وقولهن نبي نشوفك ونسولفك معكم
صاارن يحرمن يناظرن وطقطقن وحنا بالجمعه ..
الله يسعدك موزوعك شرباات
العيون العسلية A@N
اشكرك يا عربجية المنتدى
عشيقةخالد
عشيقةخالد
وانا معك قلبا وقالبا اكرهههههههههههههههه موت واحس اللي معاها دايم وحده تحب الاستعراض وماعندها سالفه ولاهدف ومااقول الا الله يكملك بعقلك ياصاحبة الموضوع ويجزاك خير والله لايشغلنا الا بطاعته ...
ميمي 1985
ميمي 1985
هلا اختي
انا عندي بلاك بيري بس والله مااطلعه من شنطتي الا لمكالمه فقط واستغرب من اللي يروحون المجمعات وتمشي وعيونها على البلاك شلون تشتري وتختار وهي مشغوله فيه :angry2: